الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحيل السيناريست مصطفى محرم قبل تحقيق حلم محمد فوزي

مصطفى محرم ومحمد
فن
مصطفى محرم ومحمد فوزي
الخميس 22/أبريل/2021 - 07:17 م

رحل عن عالمنا السيناريست مصطفى محرم، قبل أن يحقق حلمه بعمل مسلسل تليفزيوني عن قصة حياة المطرب الراحل محمد فوزي، والذي كان كتب بعض حلقاته بالفعل.

حلم السيناريست مصطفى محرم

وكان مصطفى محرم تحدث لـ "القاهرة 24" عن حلمه بكتابة مسلسل عن محمد فوزي والذي كانت حياته مليئةً بالعقبات حتى وصل إلى سلم المجد.

مصطفى محرم حتى وقت قريب كان أوشك على الانتهاء من كتابة 30 حلقة في المسلسل، ورشح له تامر حسني، ومي عمر، وياسمين صبري، لكن ذلك كان مجرد ترشيح من جانبه فقط ولم يتم التواصل معهم من الأساس.

السيناريست مصطفى محرم 

مصطفى محرم وتامر حسني 

وكان مصطفى محرم يرى أن تامر حسني هو الأنسب لتجسيد قصة حياة محمد فوزي، وذلك لأنه مطرب يجيد التمثيل على حد قوله ومناسبٌ للدور.

مسلسل "محمد فوزي" لم يكن سيتناول قصة حياة الفنان الراحل بشكل ملائكي، ولكن سيحتوي على ظهور مراحل حياته بشكلٍ تدريجيٍّ، وإظهار العقبات التي واجهته، وأيضًا الجوانب الإنسانية التي تميز بها.

وفاة مصطفى محرم

ورحل عن عالمنا السيناريست الكبير مصطفى محرم، إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخرا، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة غدا بمسجد السيدة نفيسة.

يذكر أن السيناريست مصطفى محرم كتب العديد من الأعمال المهمة في الدراما قدم مسلسلات مثل "عائلة الحاج متولي" و"العطار والسبع بنات، و"رد قلبي"، "مشوار امرأة"، "ريا وسكينة"، "الباطنية"، "زهرة وأزواجها الخمسة"، وغيرها من الأعمال الدرامية والسينمائية.

السيناريست مصطفى محرم 

أعمال مصطفى محرم

وكان لمصطفى محرم دور كبير في اكتشاف العديد من النجوم أو إعادة تقديمهم بشكل مختلف، وتحدث بنفسه عن ذلك الأمر خلال لقاء أجراها في برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي جمال عنايت، إذ قال إنه كان السبب الرئيسي في نجومية الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك حينما أعجب بها في مسلسل “ عائلة الحاج متولي” وقرر بعد ذلك كتابة مسلسلها “الباطنية"، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا في عالم الدراما التليفزيونية وقدمها بشكل مختلف للجمهور.

وأضاف خلال اللقاء، أنه في نفس المسلسل “عائلة الحاج متولي” قبلها لم يكن الفنان مصطفى شعبان نجما، لكن مساره الفني تحول بعد ظهوره في العمل وتجسيده لدور ابن نور الشريف.

مصطفى محرم 

 

تابع مواقعنا