الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز جلال يسخر من أحمد مالك: "جاستن بيبر الصيني ونضارته بـ75 جنيه"

أحمد مالك في رامز
فن
أحمد مالك في رامز عقله طار
الخميس 22/أبريل/2021 - 06:57 م

سخر رامز جلال من أحمد مالك ضحية حلقته العاشرة في برنامج "رامز عقله طار"، وبطريقته المعهودة نال مالك العديد من الجمل والتعليقات الساخرة لرامز.

ووصف رامز جلال ضيف الحلقة أحمد مالك بأنه جاستن بيبر النسخة الصينية، وعلق على ملابسه ونظارته وقال إنها رخيصة ولا يتعدى ثمنها 75 جنيها.

ويعتمد رامز في برنامجه على استضافة النجوم وخداعهم في مقلب كوميدي، وفي الحلقة الأولى استضاف الفنان أحمد سعد، وتلاه لاعب نادي الأهلي السابق رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا.

رامز علقه طار

وفي الحلقة التالية حل محمد مجدي قفشة ضيفًا بالبرنامج، وفي الحلقة السادسة كانت الفنانة دينا الشربيني ضيفةً، وبعدها استضاف فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، ثم استضاف الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن، وأمس استضاف الفنان محمد هنيدي.

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ الإﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

تابع مواقعنا