رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد لزيارة النادي (خاص)

عبد الله بن مساعد
عبد الله بن مساعد

أجري إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، اتصالا هاتفيا بالأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد الإنجليزي من أجل توجيه الشكر له علي ما قاله في حق نادي الزمالك خلال إحدى المقابلات التلفزيونية.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن عضو اللجنة التنفيذية أكد لعبد الله بن مساعد أن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت في ظل انتمائه لنادي الزمالك، ومرحب به بوجوده في أي وقت داخل النادي.

ودعا عضو الزمالك الأمير السعودي للتواجد في نادي الزمالك وحضور مباراة للزمالك في الدوري أو فريق اليد في كأس مصر في النهائي في حالة تجاوز مباراة الغد في قبل النهائي، والتواجد كأحد الرموز الزملكاوي في دولة شقيقة وهي السعودية.

نادي الزمالك

ورد الأمير عبد الله علي عضو الزمالك بتوجيه الشكر له علي هذه الروح وأنه يفخر بأنه أحد مشجعي الزمالك ومحبيه، مؤكدا له تلبية دعوته والحضور إلى مصر ونادي الزمالك وزيارته في أقرب وقت مع تحسن الأوضاع الحالية من ظروف كورونا ولكنه سعيد بهذه الدعوة الكريمة.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد تحدث في إحدى المقابلات التلفزيونية علي انتمائه للزمالك منذ أكثر من 30 سنة وأن الزمالك يتعرض للظلم في مصر بسبب بعض الأمور الخارجة عن إرادته .

عمرو الجنايني: "ساعدت الزمالك في أزمة القيد.. ويتقطع لساني قبل ما أطلع أجرّس النادي" (فيديو)