رئيس التحرير
محمود المملوك

طالب في الطب ونجل رجل أعمال شهير.. من هو ضحية حادث سيارة أستون مارتن ؟

حادث طريق السويس
حادث طريق السويس

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر حادث سيارة أستون مارتن على طريق السويس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهرت صور سيارتي المتوفيين وقد تعرضت للتدمير بشكل كامل.

وبينت التحريات أن ضحايا الواقعة هما كل من محمد حمدي عبدالرازق طالب في كلية الطب ونجل الدكتور حمدي عبد الرازق، رئيس مجلس أمناء إحدى المدارس الشهيرة في المنصورة، وشاب آخر يدعى عمر ماهر.


وبينت التحريات والمعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن الشاب الأول نجل رجل أعمال معروف بالدقهلية وصاحب سلسلة المدارس الخاصة، كما بيّنت المعاينة أن الحادث سببه السرعة الزائدة حال قيادته سيارة ماركة أستون مارتن، واستبعدت وجود شبهة جنائية في الواقعة.

ضحية حادث سيارة أستون مارتن

كما بين الفحص أنه أثناء سيره اصطدم بسيارة أخرى كان يقودها عمر ماهر ما أدى لانقلاب السيارتين وتحطمهما بشكل كامل ووفاة الشابين.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا أمس يفيد وقوع حادث بطريق السويس الجديد في المنطقة بين مدينتي "الرحاب ومدينتي" ما أدى إلى وفاة قائدي السيارتين.

وأظهرت معاينة أجهزة الأمن لمكان الحادث وجود تلفيات كبيرة في سيارة الشاب عمر ماهر، فتحولت كومة من الصفيح، بينما تعرضت سيارة طالب الطب ماركة  أستون مارتن لتلفيات كبيرة في مقدمة السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا.. كل ما تريد معرفته عن سيارة أستون مارتن المتسببة في حادث طريق السويس

وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الشابين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما وموافاة النيابة بنتائج التقارير الطبية، وانتدبت النيابة لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة مكان الحادث وبيان أسباب حدوثه، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وانتهى عمل الفريق الأمني إلى أن الحادث ليس فيه أي شبهة جنائية وأنه عبارة عن تصادم عادي من جراء اختلال عجلة القيادة في يد طالب الطب.

وانتدبت النيابة لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة مكان الحادث وبيان أسباب حدوثه، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

مواصفات سيارة أستون مارتن

تعتبر السيارة أستون مارتن الإنجليزية الصنع من أفخم وأغلى السيارات العالمية، فيما كاتن يرتاد المتوفي السيارة أستون مارتن Vantage فإنتاج كوبيه رياضية.

ويتكون محرك سيارة أستون مارتن فإنتاج من 8 أسطوانات سعة 4 لترات مزود بشاحن هواء تيربو مزدوج بقوة 503 حصان ويرتبط بناقل حركة ZF من 8 سرعات، كما تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كيلومتر الساعة خلال 3.6 ثانية وتصل سرعتها القصوى 313 كيلو متر ساعة.

ويصل سعر السيارة أستون مارتن فانتاج السيارة 5.700.000 مليون جنيه وتعتبر أرخص سيارة فى موديلات أستون مارتن في مصر.