الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدهشنا دائمًا.. منى زكي حديث "تويتر" بعد مشهد الولادة في الحلقة 10 من "لعبة نيوتن"

منى زكي في لعبة نيوتن
فن
منى زكي في "لعبة نيوتن"
الخميس 22/أبريل/2021 - 10:53 م

لأدائها أحد أبرز المشاهد في الدراما الرمضانية الحالية، تصدرت الفنانة منى زكي لائحة الأكثر تداولاً بموقع تويتر، عقب عرض الحلقة العاشرة من مسلسل “لعبة نيوتن”.

وأبدى رواد “تويتر” إعجابهم بأداء منى زكي التمثيلي في مشهد الولادة الذي وصفه البعض بالحقيقي، وأيضا اشتعلت الحلقة بعد إرسال محمد ممدوح الذي يقوم بدور حازم "رسالة صوتية" عبر واتس آب يطلقها من خلالها.

اشادة بالحلقة العاشرة من لعبة نيوتن
اشادة بالحلقة العاشرة من لعبة نيوتن

وأعربت الإعلامية لميس الحديدي عن إعجابها بأداء منى زكي بتغريدة بـ"تويتر" قائلة: "منى زكي من أول لحظة في لعبة نيوتين ونحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج، تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية "المكسرة"، أما في حلقة الليلة ومشهد الولادة فلا يسعني إلا أن أقول برافو منى، برافو تامر محسن".

اشادة بالحلقة العاشرة من لعبة نيوتن
اشادة بالحلقة العاشرة من لعبة نيوتن

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن" رحلة (حازم) و(هنا) اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

اقرأ أيضا: مسلسل الاختيار 2 الحلقة العاشرة.. كيف استقبل كريم عبد العزيز "زكريا يونس" نبأ استشهاد محمد مبروك؟ (فيديو)

ويتصدر بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا