الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون ترخيص.. إيقاف أعمال بناء بمدينة البياضية جنوب الأقصر

إيقاف أعمال بناء
كايرو لايت
إيقاف أعمال بناء
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:59 ص

نفذت الإدارة الهندسية بمدينة البياضية جنوبي الأقصر إيقاف أعمال بناء في المهد عبارة عن حفر قواعد وتمهيد لإقامة أعمدة تمت دون إخطار الوحدة المحلية وعدم تقديم عقد إشراف ومقاولة، وعدم تواجد مهندس مشرف على الأعمال، وتمت الإزالة بمساحة قيراط تقريبا.

وأوضح محمد صحصاح، رئيس المدينة، أنه تم تنفيذ الإيقاف وضبط القائم بالمخالفة وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف، وقاد الحملة عبد المحسن ربيع نائب رئيس المدينة، وتم إيقاف الأعمال على كامل المسطح وإعادة الشيء لأصله.

وتم إيقاف أعمال بناء بعدما جاء ذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حسم  لمخالفات البناء وعدم اتباع صحيح القانون بالنسبة للتراخيص، وتنفيذا لتعليمات رئيس مركز ومدينة البياضية وكيل الوزارة محمد صحصاح.

إيقاف أعمال بناء

وكانت مدينة أرمنت شهدت إزالة 3 تعديات على أراض زراعية والتحفظ على مواد البناء حيث أوضح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت جنوبي غرب الأقصر، أنه تم رصد عدد 3 مخالفات تعدي على أرض زراعية بناحية حوض الرزقة بقرية الرياينة.

وأضاف عاشور بن المخالفة الأولى كانت عبارة عن تعدٍ بعمل أعمدة خرسانية على مساحة 175م٢،  وتم إزالة التعدي على كامل المسطح وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء.

والمخالفة الثانية تعدٍ بالبناء بالطوب الأحمر والمونة الأسمنتية على مساحة 175م٢ وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح وإعادة الشيء لأصله.

والمخالفة الثالثة تعدٍ بالبناء بالطوب الأحمر والمونة الأسمنتية على مساحة 175م٢ وتمت الإزالة يدويا على كامل المسطح بمعرفة عمال الوحدة المحلية لتعذر دخول المعدات؛ حفاظًا على الزراعات المحيطة بموقع المخالفة.

تابع مواقعنا