رئيس التحرير
محمود المملوك

نادي طنطا يفتح تحقيقا بعد واقعة اعتداء موظف أمن على طفل (فيديو)

اعتداء موظف أمن نادي
اعتداء موظف أمن نادي طنطا على طفل

وثق أحد أعضاء نادي طنطا الرياضي بمحافظة الغربية مقطع فيديو للقطات صادمة لحارس أمن نادي طنطا وهو يعتدي على طفل بالضرب المبرح.

وأظهر مقطع الفيديو، موظف أمن نادي طنطا الرياضي يعتدى على طفل في نطاق إحدى بوابات النادي بالضرب المبرح والسحل ودفعة أرضا وركلة بالقدم ومحاولة دهسة ، أمام عدد من أعضاء النادي، حيث حاول الطفل الدفاع عن نفسه ولكنه لم يتمكن.

وفي سياق متصل قرر نادي طنطا الرياضي، فتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي موظف أمن النادي على طفل صغير، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة،  ورفع الأمر إلى مجلس الإدارة. 

وأكد، أنه في الساعات القليلة المقبلة، سيصدر مجلس الإدارة بيانا عاجل حول الواقعة والإجراءات التي اتخذت حيال موظف الأمن.

 

تعدي موظف أمن على طفل صغير

 

تعدي موظف أمن نادي طنطا الرياضي على طفل 

 

تعدي موظف أمن نادي طنطا الرياضي على طفل

وفى وقت سابق كشف حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، آخر تطورات أزمة لاعبي الفريق مع مجلس إدارة النادي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وقال موسى في تصريحات إذاعية: "الأزمة انتهت بنسبة كبيرة وفي وعد من مجلس الإدارة لاحتواء اللاعبين ودفع جزء من مستحقاتهم، وأنا سأتواجد اليوم في المران، وتحدثت مع اللاعبين لكن عنده بعض التحفظات".

وأضاف: "عندنا مباراة غدا أمام بتروجيت في القاهرة، وطالما أنا الموجود فأنا المسئول، ومحتاجين بعض التركيز".

وتابع: "تدخل فايز عريبي حل جزء من الأزمة، وغيابه عن النادي أثر على القرارات وأثر على الفريق، وغيابه جعل اللاعبين يشعرون أن الازمات لن تنتهي، وعمر هذه الأزمات ما حدثت في نادي طنطا، وأنا سلاحي اللاعيبن".

وأتم: "لم أوقع لنادي السكة الحديد، وهم معهم مدرب محترم، ولا أعرف سبب تردد هذا الأمر، وطنطا نادي عريق"

وامتنع لاعبو الفريق عن خوض تدريبات  بسبب مطالبتهم بالحصول علي نسبة 40% من مقدم عقودهم ومستحقاتهم المتأخرة، وتوجه اللاعبون بالأمس لمقر الاتحاد لتقديم شكوي جماعية قبل تواصل مجلس الإدارة مع اللاعبين للعدول عن قرارهم.

 

 

عاجل