رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد حلمي: عانيت من وصفي بالمتكبر لهذا السبب

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تحدث أحمد حلمي عن الانطباعات الأولى في حياته، إذ قال إنها مهمة لكنه لا يعتمد عليها بشكل كبير لأنها خاطئة بنسبة عالية، وتعتمد على مؤشرات أولية متغيرة منها قدرة الإنسان في التعبير عن نفسه، وإظهار مدى ثقافته.

الانطباعات الأولى عن الأماكن لحلمي تدوم، قائلا: "ممكن أدخل مكان وأرتاح نفسيًّا"، لكن فيما يخص البشر فهي لا تدوم ودائمة التغير، وهو نفسه عانى من وصفه بالمتكبر أحيانا، رغم أنه في الحقيقة خجول لأنه ليس قادرًا على التعامل منذ اللحظة الأولى، ويتجنب دائما أن يكون تحت النظر.

جاء ذلك أثناء لقاء الفنان أحمد حلمي مع برنامج "لأول مرة"، الذي تقدمه إيناس الشواف على محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث عن أهم البدايات في حياته ومشواره الفني.

وتحدث أحمد حلمي حول علاقته بالخطط في حياته الخاصة والمهنية، قائلا إن الخطط دائمة التغير لذا لا يتعامل معها بجدية دائما سواء الصغيرة أو الكبيرة، مشيرًا إلى أن خطته الوحيدة في حياته هي عدم تصنيفه في نوع أعمال معين.

وأوضح حلمي في تصريحاته لبرنامج لأول مرة، أنه من النوع الصبور جدا فيما يخص العملية الإبداعية، وينتظر الفكرة التي تلقى إعجابه فترات طويلة دون الشعور بالإحباط أو اليأس.