السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لميس الحديدي عن مشهد "ولادة" منى زكي في "لعبة نيوتن": راسخة وغير متكلفة (تغريدة)

منى زكي
فن
منى زكي
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:12 ص

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على مدح مسلسل “لعبة نيوتن”، للفنانة منى زكي، مشيرةً إلى أن المسلسل نال إعجابها بقصته المختلفة والمثيرة للاهتمام.

وكتبت لميس الحديدي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت فيها: “منى زكي من أول لحظة في لعبة نيوتن ونحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج”.

وتابعت الإعلامية في تغريدتها: "تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية "المكسرة"، أما في حلقة الليلة ومشهد الولادة فلا يسعني إلا أن أقول برافو منى، برافو تامر محسن".

لميس الحديدي

ومدح الكثير من الفنانين والإعلاميين مسلسل “لعبة نيوتن” وأداء منى زكي المختلف فيه وتقمصها للشخصية، ومن هؤلاء الشخصيات الفنان آسر ياسين، الذي كتب في منشور عبر حسابه بـ"فيس بوك": "منى زكي شاغلة مربع لوحدها خالص"، وغرد آسر ياسين عبر تويتر قائلًا: "برافو مسلسل لعبة نيوتن تحية خاصة لكل صناعه".

إعلاميون يمدحون مسلسل "لعبة نيوتن"

كما كتبت الإعلامية إيمان الحصري عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك" منشور قالت فيه: "منى زكي في لعبة نيوتن حاجة مفتخرة وحقيقية وبسيطة وحلوة وممثلة شاطرة أوي بحق وحقيق (اورجانيك يعني)".

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا