رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أول مشهد صوره أحمد حلمي في بدايته.. أمام نجمة الستينيات

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف النجم أحمد حلمي أول مشهد تمثيلي صوره أمام الكاميرا في بداية حياته الفنية.

 

وقال حلمي: “أول مشهد كان في فيلا المنتج حسن الصيفي بمصر الجديدة، وكنا نصور مسلسل بعنوان ناس ولاد ناس، ووقفت لحظتها أمام نادية لطفي - التي تعد واحدة من أبرز نجمات الستينيات- وكرم مطاوع”.

 

مسلسل "ناس ولاد ناس" إنتاج عام 1993، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج عادل صادق، وشارك في بطولته عبدالمنعم مدبولي وأحمد بدير ومحمد عوض وأمينة رزق ومحمد رضا وعايدة رياض وأسامة عباس وإبراهيم خان وغيرهم.

 

اقرأ أيضا: انهيار أسرة مصطفى محرم لحظة دفن جثمانه (صور)

جاء ذلك أثناء لقاء الفنان أحمد حلمي مع برنامج "لأول مرة"، الذي تقدمه إيناس الشواف على محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث عن أهم البدايات في حياته ومشواره الفني.

 

وعن بعض الأمور التي يقوم بها حلمي لأول مرة في حياته اليومية قال ضاحكا: أول حاجة أبدء بها يومي أني أنام ربع ساعة تاني، وأول حد أكلمه وأنا فرحان منى مراتي، وأول مشروب أتناوله بعد المياه صباحا هو القهوة.

 

كما قال حلمي: “أول عمل يمثل بدايتي الفنية كان برنامج لعب عيال الذي قدمته للأطفال وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، وأول عمل الجمهور اتعامل فيه معايا ويعد بداية انطلاقتي الفنية كان فيلم عبود ع الحدود، وهي بداية وفرت لي عشرات السنين من العمل، وأول اكلة بدور عليها لما بسافر خارج مصر الطعمية”.

 

عاجل