الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ضل راجل 11 .. شهد تعترف بحقيقة صادمة لوالدها (فيديو)

ياسر جلال مسلسل ضل
فن
ياسر جلال مسلسل ضل راجل
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:03 م

إثارة كبيرة شهدها مسلسل ضل راجل الحلقة 11، خاصةً بعد اعتراف (شهد) رنا رئيس لوالدها (جلال) ياسر جلال بزواجها، والكثير من الأحداث الآخرى التي شهدتها الحلقة.

ويستعرض “القاهرة 24” للقراء والمتابعين أبرز أحداث مسلسل "ضل راجل" الحلقة 11.

اعترفت رنا رئيس "شهد" بحقيقة علاقتها مع (سليم) محمد يسري، لنور البنانية (الدكتورة ملك)، وقالت لها: "أنا اتعرفت على سليم في جاليري والدة صديقتها مروة أنور "نادين"، وقال إنه معجب بيا، وأنا مغلطتش يا دكتورة أنا حبيت بجد".

وفي تلك الأثناء يرجع (جلال) إلي البيت، وتخبره الدكتورة (ملك) بحقيقة خروج (شهد) من المستشفى بسبب أنها تعرضت للتهديد بالقتل، فأسرع جلال، ودخل غرفتها، واعترفت له أنها متزوجة.

 

تطور أحداث مسلسل "ضل راجل"

 

وتتطور الأحداث في مسلسل "ضل راجل" يوما بعد الآخر، وذلك بعد أن واجه ياسر جلال لأول مرة، محمد يسري "سليم" الذي اعتدى على ابنته، ولكنه كذب عليه وقال له أن الذي أعتدى على ابنته شخص لا يعرفه وسافر خارج مصر بعدها.

وكانت نور اللبنانية "الدكتورة ملك" كشفت سبب عدم رجوعها لطليقها مرة أخرى، إذ كان يعتدى عليها أثناء حملها، فأدى إلي موت الجنين، وقال لها الطبيب وقتها إنه يجب خضوعها لعملية جراحية لإزالة الرحم، فمنعها أن تكون أما طوال حياتها.

 

اقرأ أيضا: ياسر جلال عن "ضل راجل": لا أقدم أعمالًا مسفة وسعيد بأنني قريب من الأسرة المصرية (حوار)

وكان ياسر جلال تحدث لـ "القاهرة 24" عن سبب تحمسه وقبوله للمسلسل، إذ قال: عوامل كثيرة جدًا شجعتني على اختيار الدور وأبرزهم القصة للكاتب الكبير أحمد عبد الفتاح، والمخرج أحمد صالح، وشركة الإنتاج سينرجي، وفريق العمل ومنهم الفنانة اللبنانية نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، والفنان مجدي فكري، وغيرهم من النجوم الذين يلعبون أدوارا مهمة في المسلسل، كل هذه عوامل مُشجعة، لأن العمل الفني هو مجموعة عناصر تتكامل مع بعضها، لكي ننتج في النهاية عملا جيدا، وبالنسبة لعلاقة الآباء مع الأبناء بشكل عام في الأسرة المصرية يجب أن نتناولها في الدراما بأشكال وأوجه مختلفة، لأن العلاقات الأسرية تبني عليها المجتمعات.

 

 

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وعلاء عرفة، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد حلاوة، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

تابع مواقعنا