رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد ارتفاع أسعار البنزين.. القليوبية: لا زيادة بتعريفة ركوب السيارات بمواقف المحافظة

بنزينة- أرشيفية
بنزينة- أرشيفية

قال مصدر بمحافظة القليوبية، إنه لا زيادة بأسعار ركوب السيارات بجميع المواقف، منوهًا إلى أن المحافظة لم تتلقي أي إخطارًا ذلك الشأن.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إلى أنه من المقرر عدم زيادة أسعار أو تحريك تعريفة ركوب السيارات في خطوط المحافظة، حيث إن الزيادة طفيفة للغاية، لا تتعدى مبلغ 25 قرشًا، وأن المعاملة ستكون بالمثل، حيث سبق وأن خفضت الأسعار بنفس القيمة ولم تنخفض تعريفة السيارات، ولم تتأثر بذلك، مضيفًا أن المحافظة لم تتلقًّ أي بلاغات من مواطنين بقيام سائقين بزيادة أسعار ركوب السيارات.

 

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية، بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي، قد قررت فى اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر مارس الماضى، برفع أسعار البنزين بقيمة 25 قرشًا، وذلك لمدة ثلاثة أشهر حتى نهاية يونيو2021 ، وفقا لبيان وزارة البترول والثروة المعدنية.

وبحسب البيان، فأنه تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا، ليصبح بنزين 80 بسعر 6,50 جنيه للتر و7,75 جنيه للتر البنزين 92 و 8,75 جنيه للتر البنزين 95 وتثبيت سعر بيع السولار عند 75ر6 جنيه للتر، وكذلك تثبيت سعر المازوت للقطاع الصناعي عند 3900 جنيه للطن.

 

عاجل