الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تعدي فرد أمن بنادي طنطا على طفل بالضرب المبرح.. وتحرك عاجل من الأجهزة الأمنية

اعتداء موظف أمن نادي
محافظات
اعتداء موظف أمن نادي طنطا على طفل
الجمعة 23/أبريل/2021 - 03:50 م

كشف مصدر مسئول بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، تفاصيل تعدي فرد أمن بنادي طنطا الرياضي على طفل أمام بوابة النادي بالضرب المبرح.

وأوضح المصدر أن الطفل من الأطفال المتسولين في الشوارع، وضمن مجموعة أطفال تكرر تواجدهم أمام بوابة النادي واستعطاف الأعضاء من أجل الحصول على بعض الأموال، وتم تقديم بلاغ من قبل مجلس إدارة نادي طنطا في مطلع شهر يناير الماضي للقبض على هؤلاء الأطفال، وذلك بعد تعدد شكاوى الأعضاء وتعرضهم للمضايقات والجذب من الملابس بصورة متكررة يوميا، وتعرض البعض لألفاظ خادشة.

 

وأشار المصدر في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إلى أن ما حدث أمس يتضمن محاولة الطفل الدخول للنادي عنوة إلى جانب إصراره على مضايقة الأعضاء المترددين، وعندما رفض فرد الأمن السماح له بالدخول، حدثت مشادات كلامية معه وأيضا مع أحد الأعضاء أثناء دخول بوابة النادي، ما جعل الطفل يصر على الدخول وترديد جملة "والله ما هسيبه".

وتابع: “تطور الأمر أن فرد الأمن تعرض لمحاولات استفزازية من الطفل أثناء منعه من الدخول، ومطالبته بالانصراف والسماح لأعضاء النادي بالمرور، حيث كان يتسبب في عرقلة سير أعضاء النادي”.

وكشف المصدر أن هناك اهتمام من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالواقعة، وتفاصيلها خاصة مع انتشار الفيديو على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فرد الأمن والطفل للتحقيق معهم وسماع أقوالهم في الواقعة، أمام جهات التحقيق وجاري تحرير محضر وعرضهم على النيابة.

وكان أحد أعضاء نادي طنطا الرياضي بمحافظة الغربية وثق مقطع فيديو للقطات صادمة لحارس أمن نادي طنطا، وهو يعتدي على طفل بالضرب المبرح.

وأظهر مقطع الفيديو، فرد أمن نادي طنطا الرياضي يعتدي على طفل في نطاق إحدى بوابات النادي بالضرب المبرح والسحل ودفعه أرضًا وركلة بالقدم ومحاولة دهسة، أمام عدد من أعضاء النادي، حيث حاول الطفل الدفاع عن نفسه ولكنه لم يتمكن.

وفي سياق متصل قرر نادي طنطا الرياضي، فتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي موظف أمن النادي على طفل صغير، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، ورفع الأمر إلى مجلس الإدارة.

تابع مواقعنا