الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب: طارق حامد والونش وحجازي ضمن قائمة المنتخب الأولمبي

شوقي غريب
رياضة
شوقي غريب
الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:09 م

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وجود طارق حامد ومحمد النني ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي ومحمد الشناوي وأيمن اشرف في القائمة الأولية للفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو.

 وقال شوقي غريب خلال تصريحات إذاعية: "مجموعة المنتخب الأولمبي صعبة فعلا وتستحق الوصف بأنها مجموعة الموت، ولكنها صعبة على الكل مش على منتخب مصر فقط وتصريحات مدربي المنتخبات في المجموعة تؤكد ذلك ويجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات".

وأكمل شوقي غريب: "فقدت محمد محمود وكريم نيدفيد قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الافريقية وكنت جاهز بالبدلاء لذا تعودت أن أكون جاهز بكل اللاعبين ولا أقلل من أحد".

وتابع: "تريزيجيه كان ضمن حساباتي وكنت على تواصل معه وخسرته بسبب الإصابة بالرباط الصليبي".

وواصل شوقي غريب: "قيدنا 14 لاعبًا فوق السن ضمن قائمة تضم 80 لاعبًا منهم محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمد النني وطارق حامد ومحمود حمدي الونش وايمن اشرف سعيا لسد المراكز التي تعاني من فراغ".

وأردف: "لن نواجه منتخب فرنسا وديًّا، هناك أكثر من عرض أمامنا لخوض مباريات ودية في شهر يونيو المقبل".

وقال شوقي غريب: "سوف نقاتل قدر الإمكان للوصول لأهدافنا في البطولة، دي كرة مفيهاش وعود، ومفيش حاجة اسمها هنرجع بميدالية ذهبية، اللي أقدر اوعد به هو ان مفيش حاجة اسمها تمثيل مشرف، سوف نقاتل لتحقيق أهدافنا، تأجيل البطولة ضرنا ولم يفدنا بأي شيء لم نستفد فنياً لان الكرة كانت متوقفة ولكن استعدنا شكل الفريق في مباراتي البرازيل وكوريا الجنوبية".

وعن أفضل مبارياته في شهر رمضان قال شوقي غريب: "مباراة مصر والكاميرون في تصفيات كأس العالم التي تعادلنا فيها بهدف محمد شوقي وحرمنا الكاميرون من التأهل لكأس العالم وتأهل بدلا منها كوت ديفوار، وخاضها اللاعبين وهم صائمون وكانت مباراة جميلة".

وتقام الأولمبياد في شهر يوليو المقبل ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجوار إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

هل يلحق أليو ديانج بمباراة الأهلي وإنبي ؟

تابع مواقعنا