رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر أول فيديو لواقعة طفل نادي طنطا.. ومصدر يكشف تفاصيل الأزمة

اعتداء فرد أمن نادي
اعتداء فرد أمن نادي طنطا الرياضي على طفل

حصل "القاهرة 24" على مقطع فيديو يرصد الأزمة التي نشبت في نادي طنطا الرياضي، بعد الاعتداء على طفل من قبل فرد أمن النادي.

وظهر في الفيديو محاولة طفل دخول النادي من أسفل البوابة الحديدية المخصصة، الأمر الذي رفضه أمن النادي قبل أن يعتدي الطفل بالضرب على فرد الأمن، الأمر الذي قابله الأمن بالاعتداء على الطفل.

 

من جانبه كشف مصدر مسئول بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، تفاصيل تعدي فرد أمن بنادي طنطا الرياضي على طفل أمام بوابة النادي بالضرب المبرح.

 

وأوضح المصدر أن الطفل من الأطفال المتسولين في الشوارع، وضمن مجموعة أطفال تكرر تواجدهم أمام بوابة النادي واستعطاف الأعضاء من أجل الحصول على بعض الأموال، وتم تقديم بلاغ من قبل مجلس إدارة نادي طنطا في مطلع شهر يناير الماضي للقبض على هؤلاء الأطفال، وذلك بعد تعدد شكاوى الأعضاء وتعرضهم للمضايقات والجذب من الملابس بصورة متكررة يوميا، وتعرض البعض لألفاظ خادشة.

 

وأشار المصدر في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إلى أن ما حدث أمس يتضمن محاولة الطفل الدخول للنادي عنوة، إلى جانب إصراره على مضايقة الأعضاء المترددين، وعندما رفض فرد الأمن السماح له بالدخول، حدثت مشادات كلامية معه وأيضًا مع أحد الأعضاء أثناء دخول بوابة النادي، ما جعل الطفل يصر على الدخول  وترديد جملة "والله ما هسيبه".

 

وكان أحد أعضاء نادي طنطا الرياضي بمحافظة الغربية وثق مقطع فيديو للقطات صادمة لحارس أمن نادي طنطا وهو يعتدي على طفل بالضرب المبرح.

وأظهر مقطع الفيديو، موظف أمن نادي طنطا الرياضي يعتدي على طفل في نطاق إحدى بوابات النادي بالضرب المبرح والسحل ودفعة أرضًا وركلة بالقدم ومحاولة دهسة ، أمام عدد من أعضاء النادي، حيث حاول الطفل الدفاع عن نفسه ولكنه لم يتمكن

وفي سياق متصل قرر نادي طنطا الرياضي، فتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي موظف أمن النادي على طفل صغير، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، ورفع الأمر إلى مجلس الإدارة.