الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب: خلق الجدل بشأن صلاح غير مقبول.. وانضمامه للمنتخب قرار ثلاثي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:18 م

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الأولمبي لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي سابق لأوانه. 

 وقال شوقي غريب خلال تصريحات إذاعية: "الحديث عن منح صلاح شارة الكابتن في المنتخب الأولمبي سابق لأوانه، وحسام البدري أعلن تنصيب صلاح كابتن للفراعنة لأنه بالطبع لاعب في المنتخب معه، إنما نحن لا نزال نبحث قرار مشاركة صلاح".

وأكمل شوقي غريب: "أرسلنا خطابًا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كافة التفاصيل ليشارك محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأي محترف آخر حتى الآن، صلاح واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الأولمبياد قرار ثلاثي بينا وبين ليفربول وصلاح".

وتابع: "سألت كل لاعب في المنتخب على حدةٍ بشأن صلاح لم أشعر أي غضب ولكن خلق هذا الجدل حاليًّا غير مقبول، ليس هناك صحة للحديث عن غضب لاعبي المنتخب الأولمبي من وجود صلاح، والقرار ليس قرارهم، أنا نفسي لو تعرضت للإقالة لن أعترض وأقول إني اشتغلت وعملت، كل واحد لازم يعرف دوره جيدًا".

ويضيف شوقي غريب: "لا أعلم شيئًا عن مشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين في الأولمبياد وعندهم ارتباط بكوبا أمريكا ولم يحسم حتى الآن مشاركة نجم البارسا مع الأرجنتين".

هل يلحق أليو ديانج بمباراة الأهلي وإنبي ؟

تابع مواقعنا