الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد بازوكا: باهر المحمدي وقّع للأهلي.. وهذا سبب إقالة الورداني

باهر المحمدي
رياضة
باهر المحمدي
الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:40 م

أكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الاطلاع على العقود سبب رحيل مدحت الورداني عن اللجنة الفنية للدراويش، مؤكدًا أن باهر المحمدي وقع للنادي الأهلي.

وقال بازوكا في تصريحات إذاعية: "اللجنة الفنية دورها انتهى، المهندس مدحت الورداني غلط وطلب يطلع على العقود فقرر إبراهيم عثمان إقالته".

وأكمل بازوكا: "مينفعش رئيس نادى يتجمد، يا إما يدير يا إما يمشى، طالما تم تعيين لجنة الفنية للإسماعيلي يبقى كان مفروض منحها كل الصلاحيات، اللجنة لم ترحل بعد قرار إبراهيم عثمان بإقالة الوردانى، هل هي لجنة تسيير أعمال".

ويضيف نجم الإسماعيلي الأسبق: "العملية سداح مداح في الإسماعيلي، المفروض يتم تعيين عماد سليمان مدير كرة ومنح إيهاب جلال كل الصلاحيات، مكسب مباراة لا يفرحنا، احنا عندنا بلاوي".

وأكمل بازوكا: "إيهاب جلال مش ساحر، لو ساندناه ووقفنا جمبه يستطيع إنقاذ الإسماعيلي، الفريق لن يهبط وهذا وعد منى، احنا هنتبهدل بس، ولازم جمهور الإسماعيلي يعرف أن باهر المحمدي وقع للأهلي وهذا على مسئوليتي الخاصة".

ويضيف نجم الإسماعيلي الأسبق: "كنت أتمنى الوضوح الكامل من إدارة الدراويش بشأن صفقة انتقال باهر المحمدي للأهلي على أن نحصل على ثلاثة لاعبين من الأهلي يلعبون في الدراويش".

الدوري المصري الأعلى في القيمة التسويقية بإفريقيا

تابع مواقعنا