السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل خطف وهتك عرض فتاة معاقة في نهار رمضان واحتجازها لمدة يومين

اغتصاب- أرشيفية
حوادث
اغتصاب- أرشيفية
الجمعة 23/أبريل/2021 - 07:17 م

أكدت التحريات والتحقيقات في واقعة التعدي على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، واغتصابها لمدة يومين، بالمطرية حيث تبين التعدي عليها لمدة يومين داخل شقة على يد 3 شباب بعد تناولهم المواد المخدرة.

وكشفت التحريات إن مشادة كلامية وقعت بين الفتاة وشقيقها قبل الواقعة تركت على إثرها المنزل في وقت مبكر يوم الواقعة، متوجهة إلى منزل شقيقتها لكن المتهمين الثلاثة، أجبروها على على الذهاب معهم إلى إحدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية وتناوبوا على اغتصابها بعد تناول المخدرات.


كانت قررت جهات التحقيق حبس 3 متهمين في واقعة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة التحريات حول الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة عرض المجني عليها، والمتهمين إلى الطب الشرعي وأخذ عينة من السائل المنوي الخاص بالمتهمين لبيان صحة الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارًا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية، مفادها تغيب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد حازم الدربي، رئيس مباحث القطاع أسفر جهوده عن ضبط الفتاة وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص تم ضبطهم، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا