الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كروس أوفر.. مواصفات سيارة تويوتا Crown Kluger 2021

سيارة تويوتا Crown
اقتصاد
سيارة تويوتا Crown Kluger 2021
الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:19 م

طرحت شركة "تويوتا" العالمية المتخصصة في صناعة السيارات، التي تعد أحد أبرز العلامات التجارية في العالم، بشكل رسمي سيارة تويوتا 2021 Crown Kluger "كراون كلوجر" في معرض شنغهاي للسيارات، والتي ستعرض للبيع في الصين منتصف العام الجاري. 

وأوضحت مصنعة السيارات اليابانية، في إعلانها عن السيارة الفاخرة الجديدة، أن "كراون كلوجر" والجيل الرابع من "هايلاندر" Highlander سيصلون إلى السوق الصينية في منتصف عام 2021. 

مواصفات سيارة 2021 Crown Kluger

سيارة تويوتا 2021 Crown Kluger

وتعمل السيارة الرياضية متعددة الأغراض، "كراون كلوجر" 2021 Crown Kluger، بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر بقوة 189 حصانًا، وهذا يجعلها أقل قوة بشكل ملحوظ عن إصدارات أمريكا الشمالية وأوروبا.

اشتهرت علامة Crown في العقود الماضية، من شركة "تويوتا" العالمية، بسيارات السيدان المريحة والفارهة، لكن تويوتا قررت هذا العام طرح جيل جديد كليا من المركبات لتعيد هذه العلامة للأسواق بروح مختلفة.

سيارة تويوتا Crown Kluger 2021

وبفضل ما تتمتع به من مميزات، ستكون من أبرز المركبات التي ستحمل هذه العلامة العام الجاري في الأسواق، إذ جاءت سيارة Crown Kluger بهيكل كروس أوفر أنيق ومميز الشكل حجمه قريب من أحجام سيارات Highlander الشهيرة من تويوتا.

وحصلت "كراون كلوجر" 2021 Crown Kluger على صفين من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لخمسة ركاب، وعلى واجهة قيادة مميزة مغطاة بالجلد الناعم أيضا.

وتتوسط السيارة  شاشة لمسية كبيرة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميديا وأنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

سيارة تويوتا 2021 Crown Kluger

وجهزت السيارة "كراون كلوجر" 2021 Crown Kluger، بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة حماية من الحوادث في الحالات الطارئة، وأنظمة للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، ونظام النقطة العمياء على المرايا، وحساسات للضوء والمطر، ونظام تشغيل المحرك وتدفئة المقاعد عن بعد.

وستطرح النسخ العادية من  Crown Kluger بمحركات بنزين بأربع أسطوانات بسعة 2.5 لتر تولد عزما يعادل 192 حصانا، كما ستحصل بعض نسخها على منظومات هجينة تضم محركا كهربائيا ومحرك بنزين بسعة لترين بعزم 220 حصانا.

اقرأ المزيد| 

رويترز: شركات التعدين تستعد للتنقيب في أكثر المناطق ثراءً بالذهب في مصر

بعد رفع أسعار البنزين.. اتحاد الصناعات: الزيادة لن تؤثر على السلع الاستهلاكية

تابع مواقعنا