رئيس التحرير
محمود المملوك

الحلقة الحادية عشرة من نسل الأغراب.. "عساف" يكشف غدر "بكري" و"حمزة" يطلب من "فاطمة" الزواج

أمير كرارة في المسلسل
أمير كرارة في المسلسل

عرضت اليوم الجمعة الحلقة الحادية عشرة من مسلسل نسل الأغراب، بطولة كل من الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، على شاشة "ON E"، الذي يعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2021، ويتنافس عدد من المسلسلات المعروضة حاليا. 

وفي ذلك التقرير يستعرض موقع “القاهرة 24”، أبرز أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل نسل الأغراب :

"نجاة" تعاتب "عساف" و"غفران"

عاتبت "نجاة" -فردوس عبد الحميد-، كلا من "عساف" -أحمد السقا-، و"غفران" -أمير كرارة-، على الكره الذي أوصلهم لهذا الحال، خاصة أنهم في صغرهم كانوا أصدقاء.

"عساف" يساوم "غفران"

ساوم "عساف"، "غفران" على "جليلة" مقابل رجوع والدته "شامية" له، ولكن "غفران" رفض ما قاله وأكد له إنه يستطيع أن يرجع والدته، كما أنه سيقتله.

"علي" يحاول إقناع "غفران"

وفي الحلقة العاشرة من المسلسل أقنعت "نجاة" ابنها "علي" بأن يذهب لـ"غفران" ويطلب منه أخذ رأي "جليلة" فيما طلبه منه "عساف"، وهو أن يأخذ رأيها هل تود الرجوع لعساف أم البقاء مع غفران، ولكن غفران انفعل عليه وأخبره بأنه لن يدخل زوجته في تلك الشئون.

الحلقة العاشرة من مسلسل نسل الأغراب

"غفران" يحاول كسب رضا "جليلة"

انفعلت خالة "غفران" على "جليلة"، ودخل الاثنان في مشادة كلامية أمام "غفران"، ولكنه أنصف زوجته على خالته وأكد لـ"جليلة" أنه يحبها ويقف في صفها دائما.

"حمزة" يطلب من "فاطمة" الزواج

قابل "حمزة" -أحمد مالك-، "فاطمة" -ريم سامي-، وعبر عن حبه لها، وطلب منها الزواج، ولكنها أخبرته بأنها لا تناسبه، كما أنها تعمل عند "عساف" بالمنزل.

"عساف" يعلم بغدر "بكري

جاءت نجلاء بدر، وأخبرت "عساف" بمحاولة "بكري" -عماد زيادة- الغدر به، ونقل "شامية" لمكان آخر.

"نسل الأغراب" من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، ومي عمر، وأحمد مالك، وأحمد داش، وإدوارد، وتأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ونخبة كبيرة من الفنانين، وتدور أحداثه في الصعيد، ويتصدر المسلسل تريند تويتر من اشتعال أحداث الحلقات، والصراع بين الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السقا.

سخرية من أحمد داش

هذا ولم يصل جمهور مسلسل "نسل الأغراب" إلى مرحلة الاقتناع التام بأداء أحمد داش في المسلسل، إذ يجسد شخصية (سليم) شاب صعيدي ابن (غفران الغريب).

وتم تداول فيديو لأحمد داش يتحدث فيه بعصبية شديدة ضمن أحداث المسلسل، وجاءت عديد من التعليقات على المشهد بأن أداء الممثل الشاب لم يكن موفقا و"أفورة" شديدة منه.

الانتقادات لداش ليست هي الأولى، فمع بدء عرض حلقات المسلسل سخر البعض من تجسيد داش وأحمد مالك لأدوار شباب صعيدي وأن أداءهما لا يتوافق مع طبيعة الشخصيات الصعيدية التي يجسدونهما.