الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يفكر في تخفيض راتبه.. هل يعود رونالدو إلى مانشستر يونايتد؟

رونالدو
رياضة
رونالدو
الجمعة 23/أبريل/2021 - 11:03 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود اتصال بين نادي مانشستر يونايتد ، و البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي من أجل إمكانية إعادته للشياطين الحُمر مرة أخرى.

وكان قد حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الجدل حول عودة كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى الملكي حيث قال خلال تصريحات لإذاعة "كادينا سير أن كل الأخبار المنتشرة حول عودة رونالدو إلى ريال مدريد تخرج من بيئته فقط، إنها مجرد شائعات.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، اليوم الجمعة، أن هناك تواصل بين مسئولو مانشستر يونايتد ، مع خورخي ميديز، وكيل أعمال رونالدو من أجل الحديث عن  رغبة النادي في ضم اللاعب.

وارتبط اسم رونالدو، بالرحيل عن صفوف يوفنتوس بنهاية الموسم، في ظل تراجع مستوى اللاعب، بالإضافة إلى إخفاق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والخروج أمام بورتو البرتغالي من دور الستة عشرة، والابتعاد عن الحفاظ ببطولة الدوري الإيطالي.

وينتهي عقد رونالدو في يونيو 2022، كما يعاني يوفنتوس من مشاكل مالية، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرارهم في الدخول لدوري السوبر الأوروبي مع أندية الصفوة الأوروبية من أجل حل الأزمة، لكن المشروع استمر 48 ساعة فقط وفشل بعد انسحاب الستة الكبار في الدوري الإنجليزي.

عودة رونالدو لـ مانشستر يونايتد

ويتقاضى  "صاروخ ماديرا"  31 مليون يورو راتبا سنويا في السيدة العجوز، ويحتاج لخفض راتبه للعودة إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من خروجه من الشياطين الحُمر.

وأشارت التقارير أن اللاعب صاحب الــ 36 عامًا سيقبل بخفض راتبه من أجل العودة إلى مانشستر يونايتد، لكنه لن يقبل راتبًا أقل من 20 مليون يورو في السنة.

وكان رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد، قبل الرحيل إلى ريال مدريد 2009 ومنه انضم إلى يوفنتوس عام 2018 حتى الآن، حيث ترددت الأنباء في الفترة الأخيرة برغبة رونالدو في الرحيل.

وقضى كريستيانو رونالدو 6 سنوات في أولد ترافورد بين عامي 2003 و2009، وحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، وأحرز 118 هدفًا في 292 مباراة، قبل الانتقال لريال مدريد في عام 2009 مقابل 96 مليون يورو.

سولشاير: سأسمع دائمًا للجماهير.. وسعيد بأن جميع الأندية اعترفت بخطئها

تابع مواقعنا