رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة نهائي كأس اليد بين الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

نهائي كرة اليد بين
نهائي كرة اليد بين الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في كرة اليد، لا سيما أن هذا اللقاء من أهم اللقاءات نظرًا لفوز القلعة البيضاء ببطولة دوري المحترفين في الأيام الماضية على حساب المارد الأحمر، حيث إننا ننتظر مباراة قوية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. 

موعد مباراة نهائي كأس اليد

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة نهائي كأس اليد بين الأهلي والزمالك، حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم السبت، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، لا سيما أن المباراة سأكون قوية للغاية، رغبة من القطبين تحقيق الكأس خاصة النادي الأهلي الذي خسر بطولة الدوري منذ أيام قليلة أمام الزمالك أيضًا. 

القناة الناقلة لمباراة النهائي

نهائي كأس كرة اليد

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت"، القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، حيث تبث قناة "أون تايم سبورتس 3"، وتقام المباراة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، لا سيما أن هذه الصالة كانت من الصالات المستضيفة لبطولة كأس العالم والتي أقيمت في مصر مطلع العام الجاري.

معلق مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

كشفت قناة أون تايم سبورت، اسم معلق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، حيث سيعلق على اللقاء المعلق خالد خيري، والذي اشتهر في الآونة الأخيرة بعد تعليقه على مباريات كأس العالم لكرة اليد، لا سيما أن طريقة تعليقه فريدة.

الزمالك بطلًا لدوري اليد

توج فريق الزمالك لكرة اليد بطولة الدوري المصري لكرة اليد للمرة الـ17 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي، في المبارة التي جمعتهم على صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر، وانتهي اللقاء بفوز الزمالك على الأهلي بنتيجة 18-17.

ويدخل “رجال يد الأهلي” المباراة بحثا عن تحقيق الكأس، بعد التغلب على فريق الزهور في الدور نصف النهائي بنتيجة33-32.

الأهلي والزمالك في نهائي كأس كرة اليد

ويعقد طارق محروس، المدير الفني، محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل المباراة؛ للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب؛ للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

اقرأ ايضًا| 114 سنة يا أهلي.. جولة في تاريخ القلعة الحمراء ورحلة المبادئ والقيم

عاجل