رئيس التحرير
محمود المملوك

كونتي: نتوقع مباراة صعبة أمام فيرونا.. ولا أتحدث عن أشياء لم أفز بها

كونتي
كونتي

تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة فريقه أمام نظيره هيلاس فيرونا غدا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.
 

وقال ‏كونتي: "فريق غير معتاد على الفوز؟ هذه ليست المرة الأولى معي، إذا فكرت في مسيرتي الأولى في يوفنتوس لقد بدأ كل شيء من الصفر ويجب أن تكون لديك الرغبة في العمل والعثور على اللاعبين الراغبين، فهنا شباب على استعداد لذلك تغيير التاريخ الحديث".

وتابع: هيلاس فيرونا؟ "نتوقع مباراة صعبة امام فيرونا ، صعبة ضد فريق كان يؤدي بشكل جيد للغاية كان لديه نتائج سلبية لكني شاهدت المباريات ولم يكن يستحق الهزائم".
 

‏وأضاف: "يجب أن نصل إلى خط النهاية لأن الفوز لا يكفي أن نقول الكلمة فقط ، هناك طريق نتبعه ونحن نفعل ذلك ويجب أن نكمله وسيبقى هذا المسار معك إلى الأبد".

‏وأكمل: "صنعنا فرص كثيره ضد سبيزيا وهدفان غير مسموح بهما ومع نابولي نفس الشيء ، أرى التركيز الصحيح أرى اللاعبين مركزين نحن بحاجة إلى معرفة كيفية المعاناة من اجل الشيء لأن فيرونا جعلوا كل اللاعبون الكبار يعانون".

‏وأشار: "نحن نعلم جيدًا نوع الموسم الذي نواجهه، يجب أن نعيد الإنتر للفوز ونفعل شيئًا غير عادي والكل يعرف الباقي، لقد أظهرنا ارتباطًا كبيرًا بالإنتر والمهنية".

‏ثم أتبع: "لا داعي للقلق بشأن من يقف وراءنا ، ليس علينا أن نصنع الطاولات ، نحن نلعب ونفوز والآخرون سيصنعون طاولات الفوز وليس نحن وهذا ما خبرت به لاعبيني بعد فوزنا ضد ميلان".

‏وأتم: "ماذا يعني الفوز بالسكوديتو مع الإنتر؟ أنا لا أتحدث عن أشياء لم أفز بها، لنبدأ في الفوز بشيء، لم يحدث هذا حتى الآن ! سيكون من الغباء الحديث عن ذلك الآن".