الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على طفل غريق مجهول الهوية داخل ترعة في المنوفية

مستشفى سرس الليان
محافظات
مستشفى سرس الليان
السبت 24/أبريل/2021 - 04:03 م

عثر أهالي مدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية، على طفل غريق مجهول الهوية داخل ترعة بالقرب من مستشفى سرس الليان وتم إخطار الجهات المعنية واستخراج جثمان الطفل من الترعة.

العثور على طفل غريق في المنوفية

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سرس الليان، يفيد بإستقبال بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على طفل صغير مجهول الهوية، وتم انتقال الرائد أحمد واصل رئيس مباحث القسم وقوة أمنية إلى مكان الواقعة.
 

وضع طفل غريق داخل مشرحة مستشفى سرس الليان

بالانتقال والفحص تبين العثور على طفل داخل ترعة المعوجة، بجوار كوبري المليجي، ولم يتم التعرف عليه من قبل المتواجدين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم وضع الطفل داخل مشرحة مستشفى سرس الليان وتعميم صورته لتعرف على أهله.
 

حريق بمنطقة بالقرب من السكة الحديد في المنوفية


وكان حريق قد نشب في وقت سابق، بمنطقة تحوي “بوص” في مركز تلا بمنطقة مجاورة للسكة الحديد علي خط "طنطا منوف"، ويحاول الأهالي مع سيارات الحماية المدنية السيطرة علي الحريق، ولم تتأثر أو تتوقف حركة القطارات على خط السكة الحديد.

وأوضح شهود عيان لـ " القاهرة 24"، أن ما يساعد على انتشار الحريق احتواء المنطقة على كمية كبيرة من البوص ولا يعرف سبب اشتعالها، مؤكدين أنه لا يوجد أي خسائر بشرية في الحريق، ويتعامل معه رجال الحماية المدنية.

تابع مواقعنا