رئيس التحرير
محمود المملوك

وجيه أحمد: قمة الدور الثاني يديرها طاقم مصري.. وتقرير الحكم لم يدن بن شرقي

وجيه احمد
وجيه احمد

أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة ، أن اللجنة تفاضل بين 6 حكام لاختيار طاقم تحكيم قمة الدور الثانى بين الأهلى والزمالك.

وأضاف أحمد خلال تصريحات إذاعية: "تقرر بصفة نهائية أن يدير مباراة القمة بالدور الثانى للدوري بين الأهلى والزمالك والمقرر لها 10 مايو المقبل بطاقم تحكيم مصري استكمالا لسياسة منح الثقة للحكام المصريين بعد إدارة محمود البنا لقمة الدور الأول".

ويضيف رئيس لجنة الحكام: "لم نصرف مكافأة لحكام القمة لأن رؤية المهندس أحمد مجاهد أن تصرف مكافآت في حالة اختيار طاقم تحكيم غير دولى بينما أدار المباراة طاقم دولى وبالتالي لم تصرف اية مكافأة رغم نجاحهم في القمة".

وأكمل وجيه أحمد: "نفاضل بين 6 حكام لإدارة مباراة القمة ليس من بينهم محمود البنا، والكل مرشح لإدارة القمة ، حتى محمود ناجى صاحب الـ32 عاماً يستطيع إدارة القمة، وكذلك محمد الصباحى".

وتابع: "لم نعد أي حكم بإدارة مباراة القمة سواء محمد عادل أو غيره، ليس هناك وعود لأحد، الكل مرشح وهناك فرص لإدارة أي حكم للقمة، والاختيار سيكون للأفضل".

وأكمل: "تقرير حكم مباراة الزمالك والإنتاج الحربى لم يدين أشرف بن شرقى في واقعة محمد طلعت مهاجم الإنتاج وبالتالي لم توقع على اللاعب المغربى أية عقوبات".

وعن تقنية الفيديو: "طلبنا من الشركة إحضار العربات وكل الأجهزة قبل توقيع العقود وسيتم ذلك خلال شهر من الان"..

فرج عامر: لم نخطط لإقالة أحمد سامي حال الخسارة من الأهلي

عاجل