الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الحمد لله".. محمد رمضان يتجاهل وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

محمد رمضان والطيار
فن
محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر
السبت 24/أبريل/2021 - 03:55 م

تجاهل الفنان محمد رمضان، وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، الذي توفي منذ قليل داخل العناية المركزة، نتيجة تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا.

ونشر محمد رمضان، صورة له من كواليس مسلسله الجديد "موسى"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال:"الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك مسلسل موسى تريند رقم واحد على يوتيوب".

وانهالت العديد من التعليقات بالهجوم على المتنشور من قبل الجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي: “عند الله تجتمع الخصوم”، “بعد ما رميت الفلوس مش هتشوف نجاح تاني”، “أنت بتهزر”، “طيب يافنان الراجل اللى اتظلم بسببك واترفد من شغلة مات النهاردة”.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

وعلى مدار أكثر من عام ونصف صعدت أزمة الخلاف بين الطيار المتوفي والفنان محمد رمضان على السطح، والتي بدأت في شهر أكتوبر عام 2019، عندما نشر الفنان محمد رمضان آنذاك مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "انستجرام"، ظهر فيه جالسا في غرفة قيادة طائرة أثناء رحلة جوية، وبدا وكأنه يقودها، في مخالفة لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده.

تابع مواقعنا