رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر (صورة)

الطيار أشرف أبو اليسر
الطيار أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان

نعى الفنان محمد رمضان، الطيار أشرف أبو اليسر، والذي وافته المنية صباح اليوم، داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا دخل على أثرها إحدى المستشفيات.

ونشر محمد رمضان، صورة للطيار، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه”.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

وعلى مدار أكثر من عام ونصف صعدت أزمة الخلاف بين الطيار المتوفي والفنان محمد رمضان على السطح، والتي بدأت في شهر أكتوبر عام 2019، عندما نشر الفنان محمد رمضان آنذاك مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "انستجرام"، ظهر فيه جالسا في غرفة قيادة طائرة أثناء رحلة جوية، وبدا وكأنه يقودها، في مخالفة لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده.