الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق مراكز للدروس الخصوصية بالمنوفية بالتزامن مع الموجة الثالثة لفيروس كورونا (صور)

غلق مراكز دروس خصوصية
تقارير وتحقيقات
غلق مراكز دروس خصوصية بالمنوفية
السبت 24/أبريل/2021 - 04:58 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بركة السبع، التابعة لمحافظة المنوفية برئاسة  الدكتور ياسر الجندي، حملة موسعة لتنفيذ عدد من قرارات الغلق لمراكز الدروس الخصوصية، والتي تعمل بدون ترخيص.

 أسفرت جهودها عن غلق عدد من السناتر بالتزامن مع الموجة الثالثة لفيروس كورونا، وتفريق الطلاب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لإخلالهم بقرارات رئاسة الوزراء بمنع أيه تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.
 


تشميع مراكز دروس خصوصية في المنوفية 

 

ونفذت الحملة المكبرة التي شنتها الأجهزة التنفيذية، تشميع السناتر وتحرير المحاضر اللازمة، وذلك في حضور المهندس محمود عبد الدايم نائب رئيس المركز  وقوة من مركز الشرطة ببركة السبع وبالتنسيق مع الإدارة التعليمية، وتم التنبيه بعدم فض الشمع لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية بهذا الشأن والإحالة إلى النيابة العامة. 

وعلى صعيد متصل قامت الوحدة المحلية لحي غرب شبين الكوم، بتنفيذ حملة مكبرة برئاسة سمير عتريس رئيس حي غرب شبين الكوم و مروة زهران، نائبه رئيس الحي بغلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بنطاق حي غرب واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ومن جانبها ناشدت محليات المنوفية، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات والالتزام بارتداء الكمامة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، خاصة مع تزايد الحالات بالتزامن مع الموجه الثالثة لفيروس كورونا المستجد 
 

تابع مواقعنا