رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد هدف محمد صلاح اليوم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح لاعب المنتخب  الوطني محمد صلاح، نجم خط هجوم نادي ليفربول الإنجليزي، في تسجيل هدف اليوم والاقتراب أكثر من اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وخاض فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، مباراة عصر اليوم السبت، أمام نظيره نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، سجل هدف ليفربول الوحيد النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، بينما سجل هدف نيوكاسل جوزيف ويلوك في الدقيقة 95 من الوقت بدل من الضائع.

 

ويدخل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، في صراع شرس مع محمد صلاح على صدارة هدافين الدوري الإنجليزي لموسم 2020/2021.

حيث مازال يعتلي صدارة الهدافين حتى الان هاري كين مهاجم فريق توتنهام برصيد 21 هدف ويليه محمد صلاح وبفارق هدف وحيد برصيد 20 هدف.

ومازال متبقي خمسة جوالات للثنائي هاري كين مهاجم توتنهام ومحمد صلاح نجم ليفربول مع فرقهم في الدوري الإنجليزي على انتهاء الدوري، ليتم حسم من هو صاحب لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2020/2021.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، من أصل خوض 33 مباراة، بينما يحتل توتنهام هوتسبر المركز السابع برصيد 53 نقطة.

ويأتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء مباراة ليفربول اليوم وتسجيل محمد صلاح لهدف، كالتالي..

1- هاري كين لاعب توتنهام برصيد 21 هدف
2- محمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 20 هدف
3- برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد برصيد 16 هدف
4- سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبر برصيد 15 هدف
5- دومينيك كالفريت ليوين لاعب إيفرتون برصيد 14 هدف
6- باتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد برصيد 14 هدف
7- جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي برصيد 13 هدف
8- الكساندر لاكازيت لاعب أرسنال برصيد 13 هدف
9- أولي واتكينز لاعب أستون فيلا برصيد 12 هدف
10- إلكاي جندوجان لاعب مانشستر سيتي برصيد 12 هدف

ليفربول يتعادل مع نيوكاسل فى الدوري الانجليزي

عاجل