الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لإيقاف سيد عبد الحفيظ من اتحاد الكرة

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
السبت 24/أبريل/2021 - 08:52 م

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

وجاء قرار لجنة المسابقات بإيقاف سيد عبد الحفيظ وتغريمه الذي أعلن ظهر اليوم السبت عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، على خلفية نزول مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى الملعب بعد نهاية مباراة المارد الأحمر أمام سموحة للاعتراض رغم إيقافه، التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وأشهر محمد الصباحي حكم مواجهة الأهلي ونظيره سموحة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، البطاقة الصفراء في وجه سيد عبد الحفيظ على خلفية اعتراضه غير اللائق عقب انتهاء المباراة.

عقوبة سيد عبد الحفيظ

وعقب انتهاء المباراة، نزل سيد عبد الحفيظ لملعب المباراة رغم إيقافه وتوجه إلى محمد الصباحي اعترض على حكم اللقاء قائلا: "حلوة الجرأة دي مش بتظهر إلا أدامنا احنا بس"، الأمر الذي جعل الصباحي يشهر البطاقة الصفراء في وجه مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وكان سيد عبد الحفيظ موقوفاً في مباراة الأهلي ونظيره سموحة الماضية على خلفية حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أثناء مواجهة القمة أمام الزمالك التي أقيمت الأحد الماضي.

وقد تلقى الأهلي الهزيمة الأولى له خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي على يد نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، على ستاد الأهلي we السلام.

وبناء على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فإن عبد الحفيظ سيغيب عن مواجهة الأهلي أمام نظيره إنبي التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر ضمن منافسات الدور الأول من الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف.

ويمتلك المارد الأحمر 4 مباريات مؤجلة بجانب مواجهة إنبي التي تنطلق مساء اليوم، على خلفية مشاركته في منافسات كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

أحمد بلال: "الأهلى لازم يعاقب اللاعبين على إهدار الفرص"

تابع مواقعنا