رئيس التحرير
محمود المملوك

سيد عبد الحفيظ يكشف أكبر غرامة وقعها على لاعب في تاريخه

سيد عبد الحفيظ وكهربا
سيد عبد الحفيظ وكهربا

يقدم لكم "القاهرة 24"، أكبر غرامة وقعها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال فترة عمله داخل القلعة الحمراء، وعقابه إلى أحد اللاعبين بسبب خروجه عن النص، داخل أوضة اللبس.

غرامة كهربا

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، أكبر غرامة وقعها على لاعب في تاريخه، حيث يعد هو محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر.

وكان سيد عبد الحفيظ وقع غرامة قدرها مليون جنية، على كهربا، في أول مشكلة ابتدعها اللاعب داخل أوضة اللبس بالقلعة الحمراء، وتطاوله على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، في المران الصباحي للفريق.

سيد عبد الحفيظ وكهربا وسعد سمير

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالمباراة التي تجمعهما غدا في تمام التاسعة والنصف مساءً، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد موسيماني جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، في التدريبات، استعدادًا لمواجهة إنبي، حيث طالب جميع اللاعبين بضرورة التركيز، خلال الفترة المقبلة، وإغلاق صفحة الهزيمة أمام سموحة، وضرورة تحقيق الثلاث نقاط من انياب إنبي، ومصالحة الجماهير.

تعليق موسيماني على السقوط أمام سموحة 

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق خاض مباراة صعبة أمام سموحة، وتميزت المباراة بالقوة، ولم يكن الفريق موفقًا، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

وأوضح موسيماني، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة: "أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي المباراة مبكرًا في الكرة التي لاحت لأفشة، خاصة أن سموحة كان يلعب على الكرات المرتدة.

سيد عبد الحفيظ 

وأوضح أن الأهلي يتقبل الهزيمة في ظل الظروف الراهنة، لافتًا إلى أنه تأكد قبل المباراة من جاهزية الشناوي الذي أكد قدرته على خوض اللقاء، خاصة أنه الحارس الذي شارك بشكل أساسي في الفترة الماضية.

اقرأ ايضًا| تفاصيل عرض الـ 1.5 مليون يورو من جالطة سراي لاستعارة قفشة