السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتحاد ملاك كومباوند "القطامية هايتس": النائب قدم اعتذارًا وتعهد بعدم تكرار التعدي

جانب من التعدي على
حوادث
جانب من التعدي على أمن الكومباوند
السبت 24/أبريل/2021 - 09:24 م

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت فيديوهات لعدد من عمال البناء يقومون باقتحام كمبوند القطامية هايتس، بإيعاز من أحد أعضاء مجلس الشيوخ وزعموا بأنه النائب محمد المرشدي.

 ونشر هاني توفيق، رئيس اتحاد ملاك كمباوند “القطامية هايتس”، منشورا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه ”إن عضو مجلس الشيوخ قدم اعتذارا عما بدر من العمال الخاصة به بعد تعديهم على رجال أمن الكومباوند، ومخالفتهم للائحة إجراء الأعمال الإنشائية داخل الوحدة، وتعهده لهم بعدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى، وطي هذه الصفحة، وفتح صفحة جديدة مع الجيران وشاغلي المنتجع ومجلس إدارته".

وفي وقت سابق من اليوم نشر توفيق، فيديوهات لعدد من عمال البناء الذين جلبهم أحد أعضاء مجلس الشيوخ، قام باستئجارهم للتعدي على الأمن والحراسات الخاصة، واقتحام "الكمباوند"، بسبب محاولة أمن الكمبوند منعهم من إجراء أعمال صيانة فيه واستكمال بناء عقار "النائب" يوم الإجازة الأسبوعية وبعد المغرب نظرا لسياسات الكمبوند.

وقبل أن يتراجع ويقوم بحذف المنشور والفيديوهات، قال توفيق إن عضو الشيوخ يقوم بأعمال صيانة في إحدى فيلاته الخاصة، لتجهيزها لمراسم فرح ابنته، وحينما اعترض الأمن الخاص على تلك الإصلاحات حسب لوائح وسياسات الكمباوند، قام العضو باستئجار بودي جاردات وتعدوا على الأمن.

وفي أول تعليق له على الأزمة، قال النائب محمد المرشدي: "ما شوفتش المنشور أيه.. أنا مش عايز أتكلم في الموضوع إلا من خلال المستشار القانوني بتاعي لأني معرفش أيه اللي مكتوب".

وتعليقا على أزمة اقتحام العمال وتكسير أبواب الكمبوند نفى النائب تواجده فيها وقال: "هفهم أيه الموضوع وبعد كده هتصرف".

ونشر هاني توفيق، رئيس اتحاد الملاك، أن أمن الكمبوند حاول منع العمال من إجراء أعمال صيانة واستكمال بناء عقار "النائب" يوم الإجازة الأسبوعية وبعد المغرب نظرا لسياسات الكمبوند لكن العمال اعتدوا عليهم واقتحموا الكمبوند.

وقال رئيس اتحاد الملاك إن عضو الشيوخ يقوم بأعمال صيانة في أحد عقاراته الخاصة، لتجهيزها لمراسم فرح ابنته، وحينما اعترض الأمن الخاص على تلك الإصلاحات حسب لوائح وسياسات الكمباوند، قام العضو باستئجار بودي جاردات وتعدوا على الأمن.

وظهر "العمال" في فيديوهات متداولة يقومون بكسر بوابات الـ"كومباوند" واقتحامها لاستكمال أعمال بناء، متحدين كافة اللوائح التي تمنع العمل والإزعاج في العطلة الأسبوعية.

من جانبها أكدت هبة جابر، سكرتير اتحاد الملاك، أن الأزمة التي أثيرت مؤخرا بعد اقتحام عدد من عمال البناء الذين جلبهم أحد أعضاء مجلس الشيوخ، وقام باستئجارهم للتعدي على الأمن والحراسات الخاصة، واقتحام "الكمباوند"، انتهت بالتصالح.

WhatsApp Image 2021-04-24 at 7.16.46 PM
تابع مواقعنا