رئيس التحرير
محمود المملوك

توخيل: وست هام يذكرني بأتلتيكو مدريد

توخيل
توخيل

علق الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي، على فوز البلوز، بهدف مقابل لا شيء على نظيره فريق وست هام يونايتد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر توخيل عن فرحته خلال المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام بعد اللقاء قائلاً: "الجميع سعداء للغاية في غرفة تغيير الملابس، قدموا أداء عظيما ونتيجة رائعة جدا لنا".

وتابع: "لدينا ثقة في مباريات خارج ملعبنا بالنظر لما حققناها الفترة الأخيرة من انتصارات كبيرة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد".

وأشاد بتيمو فيرنر: "هو يمنح الفريق كل ما لديه طوال الوقت، كان يمكن أن يسجل أكثر لكنني سعيد من أجله، هو دائمًا يعطي كل شيء، لقد لعب مباراة جيدة جدًا، بعد فرصة تسديدة مايسون، افتقر إلى بعض الثقة عندما لم يكن دقيقًا بما يكفي، لكنه قدم مباراة جيدة وأنا سعيد به".

وواصل: "الأداء كان رائعا، نتيجة مذهلة، يمكن أن نكون سعداء للغاية، كانت لدينا 35 دقيقة ممتازة في الشوط الأول، ثم واجهنا بعض المشاكل، بعض خسائر الكرات السهلة، أول عشر دقائق من الشوط الثاني، لم نخرج بشكل جيد، لكن آخر 30 دقيقة كانت ممتازة، لذا كان فوز مستحق".

وعن طرد لاعب من وست هام قال: "لقد منحنا ميزة كبيرة، يبدو التدخل سيئًا على التلفاز ولكني أعتقد أنه قاسي وليس من الضروري حقًا طرده".

وعن فريق وست هام يونايتد قال توخيل: "إنهم يذكرونني بأتلتيكو، من الصعب جدا اللعب ضدهم، يمكنك امتلاك الكرة ولكن إيذاءهم حقًا أمر صعب، عليك أن تكسب فرصك وتكون ذكيا، لا يمكنك ارتكاب أخطاء فادحة في خط الوسط، كان لدينا مزيج جيد بين التمرير والضغط المضاد وبعد خسارة الكرة كنا شجعانًا لإغلاق المساحة".

وعن مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قال: "أمامنا يومين فقط للتعافي، نحن بحاجة إلى توخي الحذر الشديد الآن في عملية التعافي، من الواضح أنه شيء مميز للغاية مواجهتهم، إنه أكبر نادي في آخر 10 سنوات من دوري أبطال أوروبا".

ورفع تشيلسي رصيده إلى 58 نقطة ليبقى في المركز الرابع، وبفارق ثلاث نقاط عن فريق وست هام يونايتد الذي تجمد رصيده عند النقطة 55، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل