الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يسقط برباعية أمام استقلال طاجكستان

الهلال السعودي يسقط
رياضة
الهلال السعودي يسقط بدوري أبطال آسيا
السبت 24/أبريل/2021 - 11:20 م

تلقى فريق الهلال السعودي هزيمة ثقيلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، أمام نظيره فريق استقلال طاجكستان، في اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا. 

سجل الهدف الأول والوحيد لفريق الهلال في اللقاء الفرنس بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 24، وسجل    مانوشخر دزاليلوف هدفين لصالح الاستقلال الطاجيكي في الدقيقتين 39 و 44، ثم أحرز الهدف الثالث والرابع مانوشخر سفاروف في الدقيقتين 49 و 53، وفشل الهلال في العودة للقاء بعد رباعية الاستقلال.

وبفوز الاستقلال يرفع رصيده لــ7 نقاط يحتل صدارة المجموعة بالتساوي في النقاط مع الهلال صاحب المركز الثاني الذي تجمد رصيده عند العدد من نفس النقاط.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق أهلي جدة فوزا مهما ولحق مؤقتا بفريق الدحُيل القطري، المتصدر بعد تخطيه ضيفه الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا.

افتتح التسجيل في وقت مبكر من عمر المباراة المهاجم السوري عمر السومة لصالح أهلي جدة في الدقيقة 5، ثم أدرك فهد يوسف التعادل للشرطة العراقي في الدقيقة 26، وسجل عبدالرحمن الغريب الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السعودي بثنائية.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط ليشارك فريق الدحُيل صدارة جدول المجموعة وبفارق الأهداف، فيما تذيل فريق الشرطة المجموعة دون رصيد من النقاط.

أهلي جدة يفوز على الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا.. أهلي جدة يفوز على الشرطة العراقي ويشارك الدحيل الصدارة مؤقتًا

تابع مواقعنا