الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة شابين في حادث مروع بمركز الباجور في المنوفية

حادث_تعبيرية
محافظات
حادث_تعبيرية
السبت 24/أبريل/2021 - 11:45 م

لقي شابان مصرعيهما في حادث مروع على أحد طرق المنوفية، وذلك بمركز الباجور بالقرب من قرية كفر الخضرة، بعد حادث تصادم وتم نقلهما إلى مستشفى أشمون العام ومنوف العام.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز الباجور، يفيد بورود بلاغ تصادم على أحد الطرق بالقرب من كفر الخضرة دائرة المركز، نتج عنه وفاة اثنين من الشباب وهما "م س، ش،غ" و "س، ق،ش، غ" أبناء عمومته ومقيمان دائرة مركز أشمون، وتم نقلهما إلى مستشفى أشمون العام ومنوف العام.


وانتقل إلى موقع الحادث قوة أمنية من مركز شرطة الباجور، لاتخاذ الإجراءات القانونية ومعاينة مكان الواقعة، وسؤال شهود العيان، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإصدار تصريح بالدفن.

وعلى صعيد آخر، عثر أهالي مدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية، على طفل غريق مجهول الهوية داخل ترعة بالقرب من مستشفى سرس الليان وتم إخطار الجهات المعنية واستخراج جثمان الطفل من الترعة.
وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سرس الليان، يفيد باستقبال بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على طفل صغير مجهول الهوية، وتم انتقال الرائد أحمد واصل رئيس مباحث القسم وقوة أمنية إلى مكان الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين العثور على طفل داخل ترعة المعوجة، بجوار كوبري المليجي، ولم يتم التعرف عليه من قبل الحاضرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم وضع الطفل داخل مشرحة مستشفى سرس الليان وتعميم صورته للتعرف على أهله.

تابع مواقعنا