الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممول عملية اغتيال الشهيد مبروك في الاختيار 2 يروي كواليس مشهد مواجهة الشرطة (خاص)

جانب من الندوة
حوادث
جانب من الندوة
الأحد 25/أبريل/2021 - 12:26 ص

جسد الفنان مصطفى عمر شخصية الإرهابي "أبو يوسف" المليونير الذي موّل الجماعة الإرهابية لتنفيذ عملية اغتيال شهيد الأمن الوطني محمد مبروك.
وشهدت حلقة أمس من مسلسل الاختيار2 كيفية نجاح قوات الأمن بقيادة الضابط زكريا يونس، في القبض على الإرهابي "أحمد عزت" الذي قام بدوره الفنان "مصطفى عمر"، المتسبب في كثير من العمليات الإرهابية وذلك في منزله.
ولقي الدور الذي قدمه "عمر" ردود فعل غاضبة من شخصية الإرهابي المليونير التي قام بتجسيدها في مسلسل الاختيار 2، حيث نجح الفنان في تجسيد الشخصية بشكل قوي وجديد جعل اسمه يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر التريند أمس.


واستضاف "القاهرة 24" الفنان الصاعد "مصطفى عمر"، مقدم شخصية الإرهابي “أبو يوسف” في مسلسل الاختيار 2، الذي أكد أن شخصية الإرهابي "أبويوسف" يُعد نموذجا غير تقليدي مثل العناصر الإرهابية التي يتم تقديمها في الدراما.
تابع الفنان أن ذلك يعود لكون الإرهابي المذكور ثري وينحدر من أسرة ثرية، ويقضي معظم أوقاته في القرى السياحية، وليست لديه لحية أو يظهر عليه أو على تصرفاته ما يدعو لشك الأجهزة الأمنية في انتمائه للجماعة الإرهابية، وهذا ما دفع العناصر الإرهابية للاعتماد عليه في تمويل ودعم عملياتها.


وأضاف "مصطفى" أن المخرج بيتر ميمي هو من رشحه للدور بعدما أُسند له دور آخر، لافتا إلى أن أصعب المشاهد التي قدمها خلال مسيرته المهنية، هي لحظة إلقاء أجهزة الأمن القبض عليه، بسبب إسهاماته في الكثير من العمليات الإرهابية وذلك في منزله أمام طفلته، حيث طلب منه الضابط زكريا يونس تسليم نفسه.
مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

تابع مواقعنا