الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أب يقتل نجله بطلق ناري بسبب خلافات أسرية في سوهاج

سلاح ناري
محافظات
سلاح ناري
الأحد 25/أبريل/2021 - 02:08 ص

أقدم عامل بقتل نجله بطلقتين ناريين بالصدر والظهر بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، بسبب خلافات أسرية بينهما، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغا من المستشفي المركزي،  بوصول “محمد خ خ” 31 عاما عامل، ويقيم بدائرة المركز جثة هامدة آثر إصابته بطلقتين ناريين بالصدر والبطن فتحات دخول وخروج في ظروف غامضة.

 


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، بعد سؤال والده  خيري خ م خ 67 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية قرر قيامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تجاه نجله المذكور مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات أسرية بينهما.


تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن " فرد روسي محلي الصنع  بإرشاده، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع مواقعنا