رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل ندب 18 طبيبًا من المنيا للعمل بمستشفيات سوهاج بعد ارتفاع إصابات كورونا

هالة زايد
هالة زايد

أنهت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج، ندب 18 طبيبًا من الأطباء العاملين بمستشفيات التأمين الصحي بالمنيا والمنيا الجامعي ذلك لمدة شهر واحد لعمل البعض منهم داخل عنايات مستشفيات المستشفيات والمتبقي لسد العجز بمستشفيات المحافظة وتدريب الأطباء على العمل بكفاءة خلال فترة الندب.

وحصلت القاهرة 24 على نسخة من قرار الندب "مستند" بها أسماء ال18 طبيب الذي جرى ندبهم للعمل بمستشفيات سوهاج لمدة شهر بداية من أمس السبت الموافق 24 من شهر أبريل الجاري.

ومن جانبه قال مصدر مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج، الذي رفض ذكر أسمه، إن هؤلاء الأطباء جرى ندبهم لتدريب الأطباء في بعض المستشفيات على العمل بكفاءة خلال فترة الندب المقررة لهم والتي تبلغ مدتها شهر واحد حسب ماجاء في القرار، والبعض الاخر منهم إلي وحدات العناية المركزة لمصابي فيروس كورونا داخل مستشفيات العزل.

وفي ذات السياق أوضح الدكتور محمد النادي، وكيل وزارة الصحة في محافظة المنيا، مدة انتداب 18 طبيبا إلى مستشفيات العزل بمحافظة سوهاج.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه بناءً على تعليمات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، تم انتداب 18 طبيبا من المنيا إلى مستشفيات محافظة سوهاج، لمدة شهر واحد.

عاجل