السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل ندب 18 طبيبًا من المنيا للعمل بمستشفيات سوهاج بعد ارتفاع إصابات كورونا

هالة زايد
محافظات
هالة زايد
الأحد 25/أبريل/2021 - 05:36 ص

أنهت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج، ندب 18 طبيبًا من الأطباء العاملين بمستشفيات التأمين الصحي بالمنيا والمنيا الجامعي ذلك لمدة شهر واحد لعمل البعض منهم داخل عنايات مستشفيات المستشفيات والمتبقي لسد العجز بمستشفيات المحافظة وتدريب الأطباء على العمل بكفاءة خلال فترة الندب.

وحصلت القاهرة 24 على نسخة من قرار الندب "مستند" بها أسماء ال18 طبيب الذي جرى ندبهم للعمل بمستشفيات سوهاج لمدة شهر بداية من أمس السبت الموافق 24 من شهر أبريل الجاري.

ومن جانبه قال مصدر مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج، الذي رفض ذكر أسمه، إن هؤلاء الأطباء جرى ندبهم لتدريب الأطباء في بعض المستشفيات على العمل بكفاءة خلال فترة الندب المقررة لهم والتي تبلغ مدتها شهر واحد حسب ماجاء في القرار، والبعض الاخر منهم إلي وحدات العناية المركزة لمصابي فيروس كورونا داخل مستشفيات العزل.

وفي ذات السياق أوضح الدكتور محمد النادي، وكيل وزارة الصحة في محافظة المنيا، مدة انتداب 18 طبيبا إلى مستشفيات العزل بمحافظة سوهاج.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه بناءً على تعليمات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، تم انتداب 18 طبيبا من المنيا إلى مستشفيات محافظة سوهاج، لمدة شهر واحد.

تابع مواقعنا