رئيس التحرير
محمود المملوك

أبو ليلة صاحب شخصية إسماعيل ياسين في مسلسل موسى: لم نقصد الإساءة للراحل ومحمد رمضان شخصية محترمة

أبو ليلة صاحب شخصية
أبو ليلة صاحب شخصية إسماعيل ياسين

علق الفنان الشاب عبد الرحمن أبو ليلة مُجسد شخصية "إسماعيل ياسين"، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان، على الانتقادات التي وجهت له بعد ظهوره واتهامه بالإساءة للفنان الراحل.

وقال أبو ليلة في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24”، : "أتعرض عليا الدور من المخرج محمد سلامة قبل تصوير المسلسل بشهرين فقط وبعدين اتصلوا بيا قالولي أتقبلت معانا وأنت حد تصلح لتقديم شخصية الفنان إسماعيل ياسين".

وتابع: "أنا ممثل مسرحي وعملت مسرحيات كتيرة على مسرح كلية الحقوق جامعة بنها، وأتعرفت على السوشيال ميديا لما عملت أكتر من مونولوج عن إسماعيل ياسين".


وأما عن الانتقادات التي وجهت للفنان محمد رمضان وسخريته من شخصية إسماعيل ياسين التي ظهر بها، فقال أبو ليلة: "معرفش الناس ليه بينتقدوا محمد رمضان ليه  ده شخصية محترمة بجد وجدعة وهزر معايا كتير في التصوير وميحسسش الناس بالفرق بينه وبين حد تاني ودعمني بشكل كبير".


كما رد عبد الرحمن على المنشور الذي كتبته حفيدة الفنان إسماعيل ياسين واتهمته فيه بالإساءة إلى جدها، قال: "مستحيل أسيء للفنان إسماعيل ياسين وهو كان بيظهر عادي بمواقف كوميدية في أعماله  وساعات ممكن ينسى ويمشي عادي ويبقى موقف كوميدي، وكان  المقصود من المشهد توصيل رسالة لشخصية موسى "لو عايز يحاسب على كل اللي حصله في حياته"، مقصدناش الإساءة أبدًا".

 

عاجل