الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتقادات لمحمد رمضان بعد مشهد سخريته من إسماعيل ياسين في "موسى" (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 24/أبريل/2021 - 08:54 م

ظهرت شخصية الفنان إسماعيل ياسين في الحلقة 12 من مسلسل “موسى”، للفنان محمد رمضان، الذي يعرض على شاشة “Dmc”، ومن تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وكان المشهد الذي جمع بين موسى (محمد رمضان) والفنان الذي جسد شخصية الراحل إسماعيل ياسين، عبارة عن شراء الأخير من موسى بضعة أشياء ثمنها 24 قرشًا وامتنع (إسماعيل ياسين) عن دفعهما، ليرد عليه موسى قائلًا: “فين حقهم؟!”، فيجيب الممثل: “إيه ياخويا مش واخد بالك مني ولا إيه مبتتفرجش على سيما!؟” ثم بعدها يدفع له الحساب وينتهي المشهد عند تقليد موسى لحركات إسماعيل ياسين.

شخصية إسماعيل ياسين في مسلسل موسى
مسلسل موسى الحلقة الـ12
محمد رمضان وشخصية إسماعيل ياسين

وأثار هذا المشهد الغضب لدى الجمهور، فكتبت إحدى المتابعات على “فيس بوك”: “ويشاء القدر إن محمد رمضان يقع فى شر أعماله للمرة الثانية فى نفس اليوم ظهرت شخصية الفنان إسماعيل ياسين فى مشهد أقل ما يقال عنه أنه زبالة.. وبيشوه سمعته وتاريخه من خلال تقديمه على أنه فنان بيتسفلق على موسى البياع و بيرفض يدفعله فلوس و بيقوله أنت مش عارف أنا مين!!.. مشهد مالهوش أي تلاتين لازمة و يعتبر إهانة لتاريخ فنان بحجم و قيمة إسماعيل ياسين”.

 

انتقادات لمحمد رمضان

"موسى" يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل موسى الحلقة العاشرة.. شفيقة تطعن نوفل بالسكين ومحمد رمضان يصل سوق باب اللوق (صور)

مسلسل موسى الحلقة الحادية عشرة.. اللقاء الأول بين سمية الخشاب ومحمد رمضان

تابع مواقعنا