الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ سوهاج يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 39 لتحرير سيناء

اللواء طارق الفقي
محافظات
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج
الأحد 25/أبريل/2021 - 12:24 م

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ39 لتحرير سيناء.

 

وقال " الفقي " في برقيته: "باسمي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن، داعيًا المولى عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يعيد مثل هذه المناسبات على وطننا وشعبنا العظيم بكل خير وسلام، وأن يحفظ دائمًا وأبدًا أمن مصر واستقرارها".

كما بعث محافظ سوهاج، برقيات التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 39 لتحرير سيناء. 

وجاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث إليكم بأسمى التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الـ39 لتحرير سيناء، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء".

تابع مواقعنا