السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر قضائي يوضح حكم إلغاء قرار وزير الرياضة باعتماد اللائحة الداخلية لمجلس مرتضى منصور

مرتضى منصور
حوادث
مرتضى منصور
الأحد 25/أبريل/2021 - 03:19 م

كشف مصدر قضائي، تفاصيل قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، والذي يقضي بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة، بعدم اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك المنعقدة في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك، والمقام من مرتضى من منصور رئيس النادي المعزول.


وطالب مرتضى منصور في طعنه الذي حمل رقم 3996 لسنة 73، الاعتداد بالجمعية العمومية التي عقدت في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” أن القرار يعد تحصيلًا حاصلًا حيث إنه" زال بزوال المصلحة"، وأن الجمعية العمومية المتعلق بها قرار انتهت أصلا بحل المجلس والحكم أصبح في صورة العدم.


في سياق آخر، قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الأحد، تأييد تغريم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق.

كانت محكمة جنح العجوزة، قد أصدرت حكما بتغريم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، 10 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت 501 جنيه، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، كان ممدوح عباس، قد أقام دعوى سب وقذف ضد مرتضى منصور، وطالب بمحاكمته فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

تابع مواقعنا