الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: ريال مدريد تسيّد دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة

توخيل
رياضة
توخيل
الأحد 25/أبريل/2021 - 03:11 م

تحدث الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعداد لاعبيه لمواجهة فريق ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والخبرة التي يمتلكها الملكي، كما علق على الفوز بنتيجة صغيرة على فريق وست هام يونايتد.

وقال توخيل خلال مقابلته مع القناة الرسمية للنادي: "المشكلة هي أنه ليس لدينا سوى يومين للتحضير للمواجهة وكان من الممكن أن تكون ثلاثة أيام لكي نبدو لائقين بدنيًا، لكن لن نضع هذا عذرًا".
 

وعن ريال مدريد: "هم يمتلكون خبرة في الدور نصف النهائي، نحن لا نتمتع بهذه الخبرة والتجربة، لذا دعونا نرى ما يحدث وأتمنى أن نستمر ونواصل على ما قمنا به من قبل، للعب بشجاعة كما نفعل في الوقت الحالي، واللعب بأسلوب المغامرة في كرة القدم الهجومية".


وواصل حديثه "اللعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو أمرٌ كبير، وخاصةً عندما تواجه ريال مدريد وهو أنك تلعب على أعلى مستوى في دوري الأبطال، لا يمكنك الحصول على خصم أكثر صعوبة، لأنهم الفريق الذي تسيّد المُسابقة آخر السنوات، لا سيما مع زيدان، لذا فهي مواجهة صعبة للغاية".
 

وأضاف:" بإمكاننا الاعتماد على اللاعبين وعلى صلابتنا وأداء الفريق، رائعين بدون الكرة ونستعيد الكثير من الكرات ونشيطين باستمرار ونعمل بجد، هذه هي المفاتيح الرئيسية والأساس لمستوانا بكل 3 أيام وهذا انتصار كبير آخر".

وبسؤاله الفوز 1-0 ليست نتيجة كبيرة لكنه فوز كبير على وست هام؟ أجاب:" نعم إنه فوز كبير، كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني وربما الثالث بعدها، كان ينبغي أن نفعلها في فرصة تيمو فيرنر التي كانت ستعطينا الكثير من الثقة، لعبنا شوط أول قوي ثم في الثاني تراجعنا قليلًا ولكننا عدنا للسيطرة بعدها".

وعبر عن فخره لأنه أول مدرب يصل لـ 10 مباريات بدون هزيمة خارج الأرض وقال:" أنا فخور جدًا، ولكن كما ذكرت ربما الأمر أسهل الآن بأن تلعب خارج ملعبك بسبب غياب الجمهور الذين بإمكانهم لعب دور مهم في خلق أجواء ودفع اللاعبين ووضع ضغط على الحكم وإعطاء طاقه للفريق المستضيف".

بسب العقود المُلزمة.. هل يعود دوري السوبر الأوروبي للحياة؟

تابع مواقعنا