رئيس التحرير
محمود المملوك

بيرلو بعد التعادل مع فيورنتينا: كانت مباراة أساسية في سباق التأهل إلى الشامبيونزليج

بيرلو
بيرلو

علق الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على سقوط فريقه في فخ التعادل أمام نظيره فيورنتينا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير وذلك بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة: "لقد لعبنا شوطًا أولاً سيء حقًا، لكن الشوط الثاني كان أفضل، لقد كانت مباراة أساسية في سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "بعد إصابة دانيلو حاولت اللعب بثلاثي في خط الدفاع لكن ذلك لم ينجح، لذلك قررت إدخال موراتا مع بداية الشوط الثاني".

وواصل: "لا أعتقد أننا عملنا بالطريقة التي أردناها، نحن نتعلم مع كل مباراة تمر، لكنني لست سعيدًا ولا أعتقد أن النادي سعيد كذلك".

ودافع عن الانتقادات الموجهة لرونالدو وقال: "كريستيانو رونالدو لم يلعب مباراة سيئة برأيي، لقد حظي ببعض الفرص لكنه لم يُحسن استغلالها".

وقال: "كولوسيفسكي لعب بشكل جيد، لقد حاولنا جعله يلعب على نطاق أوسع لتحقيق التفوق واللعب بطريقة مختلفة".

وأردف: "أنا مختلف عن بداية الموسم، لأن التوقعات كانت مختلفة في البداية، لا أعتقد أنني قمت بالمهمة التي أردت القيام بها وبالطريقة التي أرادها الجميع".

وزاد: "لم يتم تهميش آرثر بسبب أخطاءه، ولكن بسبب الإصابات والحالة البدنية، إنه يلعب على الرغم من وجود إصابة في ساقه ولا يمكنه التدريب بانتظام بسببها".

وبهذه النتيجة أصبح فريق يوفنتوس يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "سيري-آ"، وذلك برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد فيرونتينا في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

 

عاجل