السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من يواجه الزمالك في نهائي البطولة الأفريقية لكرة الطائرة؟

طائرة الزمالك
رياضة
طائرة الزمالك
الأحد 25/أبريل/2021 - 08:25 م

حقق فريق طائرة الزمالك، الفوز على نظيره السويحلي الليبي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بطولة إفريقيا المقامة حاليا في تونس، وجاءت نتيجة أشواط المباراة كالتالي، 25-23، 25-18، 25-19.

من يلتقى الزمالك في مباراة النهائي ؟

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك مع الفائز من فريقي الترجي التونسي والقليبي التونسي في نهائي البطولة والمقرر له 28 من شهر أبريل  الجاري.
الزمالك ممثل مصر الوحيد في بطولة أفريقيا للأندية المقامة بتونس

يعتبر الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك ممثل مصر الوحيد في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال، بعد اعتذار النادي الأهلي عن المشاركة في تلك البطولة.


الزمالك يحصد العلامة الكاملة

بفوز الزمالك اليوم على نظيره السواحلى الليبي حقق الفريق العلامة الكاملة بالفوز خاصة وأنه قد تصدر مجموعته الرابعة بثلاثة انتصارات على جي إس يو الكيني و أسبور الكونغولي ونيجيريا كاستوم بنتيجة واحدة بثلاثة أشواط نظيفة بعد تفوق فني على كل منافسيه.


أهداف الزمالك من المباراة النهائية 


يسعى الفريق الأول للكرة الطائرة بالزمالك، لحصد اللقب السادس له عبر تاريخيه، بعدما صعد الزمالك للنهائي، للمرة ال13 في تاريخ مشاركاته القارية.
حيث أن الفريق الأبيض لديه خمس ألقاب كان آخرها عام 2012، بعد الفوز على النجم الساحلي في النهائي بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط.
ويأمل الزمالك في التتويج القاري السادس له، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم الأندية والتي لم يتحدد مكان إقامتها حتى الآن.
ويسعي الزمالك للحفاظ على البطولة داخل مصر، بعدما حققت مصر أخر خمس بطولات أقيمت من بطولة إفريقيا إذ فاز الفريق الأول بالنادي الأهلي  بنسخ 2015 و2017 و2018 و2019 بينما فاز طلائع الجيش بنسخة 2016.


الجهاز الفني لفريق الأول لطائرة الزمالك 


يقود فريق الطائرة بالزمالك، محمد اللقاني مديرا فنيا ويعاونه كل من هشام قطب مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا.

 

تابع مواقعنا