الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مشهد إسماعيل ياسين.. أيمن بهجت قمر: "احنا في زمن مليان بالجاهل والرخيص"

أيمن بهجت قمر
فن
أيمن بهجت قمر
الأحد 25/أبريل/2021 - 11:06 م

رد الشاعر أيمن بهجت قمر على بعض منتقديه الذين علقوا على هجومه على الفنان محمد رمضان، بعد سخريته من إسماعيل ياسين في مشهد بالحلقة الثانية عشرة من مسلسل موسى، الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.

ونشر أيمن بهجت مقطع فيديو له أثناء حواره مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج "صاحب السعادة"، المذاع عبر قناة dmc، وعلق عليه قائلًا: "الفيديو ده رد على الأستاذ المحترم، اللي بيقول أيمن بهجت بيهاجم إسماعيل يس عشان جوز خالة أمه، اه تصدق جوز خالة أمه.. بس نقول أيه احنا في زمن مليان بالجاهل والرخيص.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

وكان علق الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، على مشهد إهانة الفنان محمد رمضان، للراحل إسماعيل ياسين في مسلسله “موسى”، وكتب منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور قال فيه: “بالإشارة إلى ما تضمنته الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل موسي، من مشهد يجمع بين بطل المسلسل الفنان محمد رمضان وبين شخصية الفنان الراحل إسماعيل يس”.

وتابع أيمن بهجت قائلًا: “والذي تضمن إساءة بالغة متعمدة للفنان الراحل إذ أظهره المشهد في صورة متدنية لشخص يتهرب من سداد قيمة ما قام بشرائه.. كما جرى تعمد التأكيد على الحركات الجسدية التي اشتهر الفنان الراحل بأدائها في أدواره والتي اتخذ منها صانعو العمل أداة للسخرية على لسان بطل العمل الفنان محمد رمضان في المشهد المشار إليه”.

تابع مواقعنا