الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاران: لدينا مباراة صعبة.. وتشيلسي فريق متكامل

رافائيل فاران
رياضة
رافائيل فاران
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:40 ص

تحدث رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.

وقال فاران خلال المؤتمر الصحفي: "نحن نعلم بأن هذا الموسم كان صعباً للغاية والآن نحن في مرحلة مُهمة في الموسم، ويوم غد لدينا مباراة صعبة ضد خصم صعب".

وتابع: "علينا التحضير للمباراة بشكلٍ جيد، علينا أن نخرج ونربح من البداية، علينا أن نحاول تسجيل المزيد من الأهداف وأنا أثق بزملائي في الفريق ، لكن هذا شأن الجميع".

وأضاف:" نحن نركز على ما نتعامل معه، على ما نتحكم فيه، يجب أن يكون تركيزنا على ما يمكننا القيام به، وإيجاد أفضل طريقة للفوز بالمباراة، نحن لا نتحكم في البقية، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا أربع مرات وهي مسابقة تجعلني متحمسًا للغاية، لقد كان موسمًا صعبًا، أمضيت وقتًا سيئًا في محاولة الراحة في المنزل".


وأكمل: "تشيلسي فريق متكامل ويمكنهم خلق الفرص في أي لحظة من المباراة، إنهم خطرون بالسرعة، وكورتوا يؤدي بشكل جيد للغاية، علينا جميعًا التكيف مع زملائنا المختلفين في أي مرحلة من الموسم".

وعن السوبر ليج قال: “أنا أركز على مباراة الغد فقطـ، نحن في فترة حيث كرة القدم لديها الكثير من الأسئلة، والأشياء التي يمكن أن تتحسن. هناك أشياء يمكن تحسينها، والتقويم شيء مهم. نحن نلعب كثيرا ويجب أن نتحد لإيجاد حلول”.

واستمر: "نحن لسنا غاضبين من الجدول  الصعب. تواجه كرة القدم العديد من الأسئلة ويجب على جميع الممثلين تحسين الأمور من خلال التحدث".

روبيرتو كارلوس عن السوبر ليج: "نريد الاستمتاع بكرة القدم"

تابع مواقعنا