الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ضل راجل 14.. شهد تعترف لوالدها بهوية المعتدي عليها

مسلسل ضل راجل
فن
مسلسل ضل راجل
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:49 ص

إثارة كبيرة شهدها مسلسل ضل راجل الحلقة 14، خاصةً بعد اعتراف "شهد" رنا رئيس بحقيقية هوية الشخص المعتدي عليها لوالدها ياسر جلال، والمسلسل يعرض على قناة "الحياة" في الساعة الحادية عشر مساءً، بطولة كل من ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومازال يحقق صدى واسعًا، وتفاعل معه الكثيرمن الجمهور مُنذ عرض أولى حلقاته.

ويستعرض “القاهرة 24” أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل “ضل راجل”

شهدت الحلقة 14 ذهاب "نادين" مروة أنور مع والدتها أميرة العايدي إلي منزل صديقتها شهد "رنا رئيس" لزيارتها، ولكى أيضًا تبلغها برسالة "سليم" محمد يسري لها، وهى أنها لابد أن تتخلص من الجنين بسرعة، وانهمرت شهد بالبكاء، مؤكدة لها أنا حياتها معرضة للخطر لو لجأت لهذه العملية.

وفي تلك الأثناء يتعرف "جلال" ياسر جلال على هوية المعتدي على ابنته من "يوسف" الضابط محمود عبد المغني وهو "سليم النجار" محمد يسري.

شهد تعترف لوالدها بالمعتدي عليها

ويصل جلال إلى منزله، ويتفأجأ بوجود نادين ووالدتها، ويواجههم بحقيقية المعتدي على ابنته، وتحاول نادين أنا تتستر على الأمر، ولكن شهد اعترفت بكل شئ لوالدها، وأكدت له أنه هو "سليم النجار".

كما علم ياسر جلال في الحلقة 14 أن "سليم النجار" محمد يسري هو الذي اعتدى على ابنته "شهد" رنا رئيس، وقرر أن يواجهه ثم ينتقم منه لما أحدثه لابنته من أضرار نفسية وجسدية.

ويذهب ياسر جلال للمكان الذي يسهر فيه سليم، ويفأجئه بحقيقته، وإنه هو سليم النجار، وليس عادل كما كذب عليه، ولن يقدر جلال أنا يسيطر على أعصابه، وأمسك سليم بعنف، وقام بضربه، وقال له بلهجة حادة: "إن الجنين اللي في بطن ابنته شهد هيتكب باسمك، وده حقها، أما عن حق شهد ففيه كلام تاني، ويقوم بتهديده إنه لن يتركه، ويلجأ سليم إلى الحراس لكى يخرجوه خارج المكان".

أبطال مسلسل ضل راجل

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" كل من الفنان ياسر جلال، والفنانة نرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا