الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث الحلقة 14 من "لحم غزال".. شريف سلامة ينتقم من عمرو عبد الجليل

غادة عبد الرازق
فن
غادة عبد الرازق
الإثنين 26/أبريل/2021 - 12:18 م

شهدت الحلقة الحلقة 14 من مسلسل "لحم غزال" كثيرًا من الأحداث المثيرة، وظهرت بها كثيرا من الحقائق وأبرزها اكتشاف سبب كره "صبحي قرن" عمرو عبد الجليل للمعلم "علي" شريف سلامة واكتشاف سبب غضب "كريم" يوسف وائل نور من والدته "غزال" غادة عبد الرازق.

وتعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة 14 من مسلسل “لحم غزال":

بدأت الحلقة بمشهد طلب "غزال" غادة عبدالرازق من "سعيد ماسورة" محمد شاهين العمل معهم بالمحل الجديد  بعد ترك "علي" شريف سلامة المحل لأزواج اخوته وفي نهاية المشهد يوافق بالعمل معهم.

ويعتذر "صبحي قرن" عمرو عبد الجليل لزوجته المعلمة "قدرية" وفاء عامر، وأثناء اعتذاره يظهر على وجهه علامات التعب وفقد الوعي، وتشعر قدرية بالخوف عليه وتذهب به للمستشفى حتى تطمئن على صحته.

-تطلب "غزال" غادة عبدالرازق من "شوق" مي سليم  أنها لا تأتي إليها المنزل مرة أخري لكي لا تتورط في أي شيء يؤذيها، وأثناء حديثهم يدخل عليهم "شوقي" ياسر الطوبجي ويهددهم بفضح أمرهم ويطلب منهم ثمن صمته، وتهدده "غزال" أنها ستقتله إن اعترف لأحد بسرها.

-ومن جهة أخري يتشاجر "سيد جلالة" خالد كمال مع زوجته "تونة" بسنت شوقي لعملها سحر له، ويأمرها أن تذهب لفاعلة هذا السحر وتطلب منها إبطاله.

وتقابل غزال المعلم علي في مكان دفن "والدها" أشرف عبد الغفور، وبعد قراءتهم الفاتحة عليه تكشف غزال عن الخطأ الذي ارتكبته في حق ابنها قائلة: "أهملته وانشغلت مع أشرف في شغله، كريم  كان أول حاجة في حياتي وكان شاطر ودخلته كلية صيدلة لحد ما دخل أشرف في حياتنا، ودمر كل حاجة"، ويحاول المعلم أن يطمئنها، ثم يخبرها أن سبب كره صبحي له، هو سجنه لوالده بسبب وضعة “المخدرات” في مكان عمله.

وفي آخر مشهد في المسلسل يقرر "علي" الانتقام من "صبحي قرن"، ويبدأ أولى خطواته في هذا الانتقام، حيث يرسل رجاله للتشاجر مع الأخير وتنتهي الحلقة بهذا المشهد .

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا